A+ A-
12يونيو
عمومية "الكويتية لصناعة المواد الحفازة" المقبلة تناقش توزيع أرباح عن عام 2022 وتنتخب مجلس إدارة جديداً

تعقد الشركة الكويتية لصناعة المواد الحفازة عموميتها العادية للسنة امالية المنتهية في 2022 في يوم الاربعاء الموافق 5 يوليو 2023 بمقر الشركة، وذلك للنظر ومناقشة توزيع أرباح على المساهمين للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022، وحل مجلس الإدارة وانتخاب مجلس إدارة جديدا، وانتخاب عضو مكمل بدلاً من الدكتور/ سعد الدين عكاشة (المتوفي).

وتناقش عمومية الشركة أيضاً تقريري مجلس الإدارة ومراقبي الحسابات، وتقريري هيئة الرقابة الشرعية والمخالفات والجزاءات الصادرة عن الجهات الرقابية (إن وجدت)، وتقرير التعاملات مع الأطراف ذات الصلة التي تمت أو ستتم.

ومناقشة استقطاع نسبة (10%) للاحتياطي الإجباري ما يعادل مبلغ 129,667 دينار كويتي، وما يستجد من أعمال، ومناقشة عرض عقد شركة (ART).

وتناقش عمومية الكويتية لصناعة المواد الحفازة" المقبلة مكافأة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 2022، وإبراء ذمتهم من أي مسؤوليات مالية وقانونية ناتجة عن تصرفاتهم القانونية والإدارية والمالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022، وتعيين أو إعادة تعيين مدققي الحسابات ولجنة الرقابة الشرعية عن السنة المالية التي ستنتهي في 31 ديسمبر 2023، وتفويض مجلس الإدارة في تحديد أتعابهم.

ونوهت الشركة بأنه في حال عدم توفر النصاب القانوني سيعقد الاجتماع الثاني في يوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023 في ذات المكان ولذات جدول الأعمال وتعتبر هذه الدعوة سارية على الاجتماع الثاني الذي يكون صحيحاً أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi