انتخاب مجلس ادارة

18September
عمومية الخليج للطاقة القابضة انتخبت مجلس إدارة جديدا للسنوات الثلاث المقبلة

انتخبت الجمعية العمومية لشركة الخليج للطاقة القابضة مجلس إدارة جديدا للسنوات الثلاث المقبلة المكون من مجموعة الراشد للمشاريع القابضة وأحمد الرفاعي وفيصل الراشد وشركة اسمنت الكويت ومجموعة الأوراق الرابعة وايتاب الدولية المحدودة والكويتية للمشروعات الصناعية، ...

11June
الشركة العالمية للمباني انتخبت مجلسا جديداً

عقدت الشركة العالمية للمباني جمعيتها العمومية العادية اليوم للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017  بنسبة حضور بلغت 89 %، وانتخبت مجلس إدارة جديداً للثلاث سنوات المقبلة.
وذكرت مصادرمطلعة إن الشركة وقعت عقودا كبيرة  خلال الفترة الماضية ومن ...

11June
عمومية الخدمات النفطية اعتمدت البيانات المالية وانتخبت مجلسها

عقدت شركة برهان للخدمات النفطية جمعيتها العمومية العادية اليوم للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017 وصادقت على جدول الاعمال واعتمدت البيانات المالية وتقريري مجلس الإدارة ومراقب الحسابات.
وانتخبت الجمعية مجلس إدارة جديدا للسنوات الثلاث المقبلة.

21June
الأولى للفنادق إنتخبت مجلس إدارة جديداً للسنوات الثلاث المقبلة

قال رئيس مجلس ادارة الشركة الأولى للفنادق عبدالإله معرفي إن المنافسة في قطاع الفنادق في السوق المحلية باتت شديدة، خصوصاً في ظل ارتفاع عدد الفنادق الجديدة التي هي في أغلبيتها ليست لها عضوية في اتحاد الفنادق، الأمر الذي يساهم في تخفيض الاسعار، مؤكدا أنه على الرغم من ذلك، فإن إيرادات ...

2July
عمومية فلكس ريزورتس للمنتجعات والعقارات في 16 يوليو الجاري تناقش انتخاب مجلس إدارة جديدا 

تعقد شركة فلكس ريزورتس للمنتجعات والعقارات إجتماع جمعيتها العامة العادية يوم الاثنين الموافق 16 يوليو 2018 الساعة الحادية عشر صباحا بمقر الشركة ويتضمن جدول الأعمال مناقشة حل مجلس الإدارة الحالي لمخالفته النظام الأساسي للشركة وانتخاب مجلس إدارة جديد للثلاث سنوات القادمة.

5July
عمومية نجد القابضة انتخبت مجلس إدارة جديدا 

انتخبت الجمعية العمومية العادية لشركة نجد القابضة مجلس إدارة جديدا للثلاث سنوات المقبلة  خلفا لأعضاء المجلس المنتهية عضويتهم في 31 مارس 2018. وقررت منحهم مكافأة بقيمة 5 آلاف دينار.

10July
عمومية البوابة الإلكترونية القابضة اعتمدت البيانات المالية وانتخبت مجلسا جديدا

عقدت شركة البوابة الإلكترونية القابضة جمعيتها العمومبة العادية اليوم للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017 وصادقت على جدول الأعمال واعتمدت البيانات المالية وتقرير مجلس الادارة ومراقب الحسابات.
وقررت الجمعية إعادة تعيين مراقب الحسابات وأخلت طرف ...

28July
فتح باب الترشح لانتخاب عضو مجلس إدارة مستقل لمجلس إدارة "حياة للاستثمار"

أعلنت شركة حياة للاستثمارعن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة مستقل، وقالت الشركة أن نموذج الترشح متوفر على الموقع الألكتروني للشركة وان باب الترشح سيظل مفتوحا لمدة أسبوعين من تاريخ نشر الأعلان، وعلى ان يرفق المتقدم بالطلب كافة المستندات التي تثبت توافر ...

29July
تشكيل مجلس إدارة «البنك الصناعي»

تم تشكيل مجلس إدارة بنك الكويت الصناعي لفترة السنوات الثلاث المقبلة (2019-2017) على النحو التالي:

1 ــ مصعب سالم النصف رئيسا لمجلس الادارة ممثلا عن الهيئة العامة للاستثمار عضوا بمجلس الادارة، وتم انتخابه رئيسا ...

© All Rights Reserved almowazi