A+ A-
31مايو
"المجموعة المتحدة للصناعات الغذائية" تناقش انتخاب مجلس إدارة جديداً للثلاث سنوات القادمة

تناقش عمومية شركة المجموعة المتحدة للصناعات الغذائية العادية المقبلة التي من المزمع عقدها في يوم الخميس الموافق 15 يونيو 2023 انتخاب مجلس إدارة جديدا للثلاث سنوات القادمة وتقريري مجلس الإدارة ومراقب حسابات الشركة ، وتقريري المخالفات والجزاءات الصادرة من الجهات الرقابية (إن وجد) والتعاملات التي تمت أو التي ستتم مع الأطراف ذات الصلة الأخرى.

وتناقش عمومية "المتحدة للصناعات الغذائية" المقبلة البيانات المالية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 والمصادقة عليها، واقتراح مجلس الإدارة على عدم توزيع أرباح للمساهمين، والاستقطاع لصالح الاحتياطي القانوني (الاجباري) بنسبة 10% بمبلغ وقدره 51,743 د.ك من صافي الأرباح، والاستقطاع لصالح الاحتياطي (الاختياري) بنسبة 10% بمبلغ وقدره 51,743 د.ك من صافي الأرباح لمواجهة أي مخاطر مستقبلةية قد تحدث للشركة عن السنة المالية االمنتهية في 31 ديسمبر 2022.

وتناقش أيضا عمومية الشركة اقتراح مجلس الإدارة على عدم توزيع مكافاة لأعضاء مجلس الإدارة، وإخلاء طرفهم وإبراء ذمتهم المالية عن كل ما يتعلق بتصرفاتهم القانونية والإدارية والمالية عن السنة المالية المنتهية في 2022.

وتعيين أو إعادة تعيين مراقب حسابات الشركة للسنة المالية التي تنتهي في 31 ديسمبر 2023، وتفويض مجلس الإدارة بتحديد اتعابه.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi