A+ A-
21مايو
السراهيد: الشركة ستواصل قيادة سوق التأمين التكافلي
النصف: نوظف جميع الإمكانات لتحقيق أفضل أداء
عمومية «بيتك تكافل» تشكل مجلس إدارة جديداً

أكد رئيس مجلس إدارة شركة بيتك للتأمين التكافلي (بيتك تكافل) بدر السراهيد استمرار الشركة في تنفيذ استراتيجياتها وخططها لتحقيق الأهداف الموضوعة والنمو المستدام وتعزيز حقوق المساهمين وضمان متانة المركز المالي ومواصلة ابتكار المزيد من الخدمات والمنتجات التأمينية لترسيخ مكانة الشركة ودورها المهم على مستوى السوق المحلي، وقيادة سوق التأمين التكافلي.

وقال السراهيد، في تصريح صحافي عقب اجتماع الجمعية العامة لشركة «بيتك تكافل»، الذي أسفر عن اختيار مجلس إدارة جديد للسنوات الثلاث المقبلة، إن الجميع، عاملين ومسؤولين، سيبذلون أقصى الجهود لاستمرار مسيرة النجاح على كل المستويات، معربا عن سعادته بانضمام وجوه جديدة الى مجلس إدارة الشركة، مما سيضفي مزيدا من الفاعلية على أعمالها خلال الفترة المقبلة، خاصة أن المجلس يضم نخبة من الخبرات والكفاءات البارزة.

وأعلن عن تشكيل مجلس إدارة الشركة من: بدر مفرج السراهيد رئيساً لمجلس الإدارة، قتيبة مهلهل النصف نائباً لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، وعضوية كل من: وليد محمد المضف، معاذ سالم الزعابي، يوسف ثنيان الغانم.

من جانبه، ذكر نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي قتيبة النصف أن الشركة تحقق أداء جيدا ونجاحا متوازنا يشمل كل قطاعات أعمالها، من خلال استغلال جميع الإمكانيات لتحقيق رؤيتها المستقبلية، لخلق نمو مستمر وقيمة مضافة للمساهمين، ما يبشر بعوائد مجزية ومستدامة.

وأشاد النصف بالجهود التي تبذلها الإدارة التنفيذية وعموم الموظفين لتنفيذ الاستراتيجيات والخطط الموضوعة والمبادرات الاستراتيجية لابتكار منتجات وخدمات وحلول رقمية جديدة، تتماشى مع تطلعات العملاء ومتطلباتهم المتنامية، وتوجهات السوق المتطورة والمنافسة القوية، وبناء نموذج عمل أكثر تقدما ومرونة في مواجهة المتغيرات.

ولفت إلى أن الشركة تعمل بشكل دائم على زيادة البرامج والمزايا لتتناسب مع جميع الشرائح، وتحديث وثائق التأمين، وإدخال تعديلات مبتكرة عليها، لتشمل الفرد والعائلة والشركات بأنواعها وتخصصاتها المختلفة، كما يجري من وقت إلى آخر إعادة هيكلة أسعار الوثائق لتحقيق مزيد من التنافسية والملاءمة مع إمكانيات وقدرات شرائح العملاء المختلفة.
 

مصدر الخبر: الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi