A+ A-
15مايو
والتخارج من تابعتها "درة الدار العقارية"
عمومية "خباري" المقبلة تناقش انتخاب مجلس إدارة جديداً لثلاث سنوات قادمة

تناقش عمومية شركة خباري القابضة العادية المقبلة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 التي من المزمع عقدها في يوم الثلاثاء الموافق 30 مايو 2023 تقريري مجلس الإدارة ومراقب الحسابات، وتقريري هيئة الرقابة الشرعية والمخالفات والجزاءات الصادرة من الجهات الرقابية (إن وجدت)، وتقرير التعاملات التي تمت او التي سوف تتم مع أطراف ذات صلة والموافقة عليهم.

وتناقش عمومية "خباري" البيانات المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 واعتمادها، واقتراح مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح عن السنة المالية المنتهية في 2022، واقتراح مجلس الإدارة بعدم صرف مكافاة لأعضاء مجلس، وإخلاء طرفهم وإبراء ذمتهم فيما يتعلق بتصرفاتهم القانونية والكمالية والإدارية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022.

ومناقشة اقتراح مجلس الإدارة على أن يقوم المساهمين بإخراج الزكاة عن أنفسهم عن السنة المالية المنتهية في 2022، وإعادة هيكلة الشركة والخطة المستقبلية والتخارج من الشركة التابعة (درة الدار العقارية).

كما تناقش عمومية "خباري" المقبلة أيضا قبول استقالة أعضاء مجلس الإدارة، وانتخاب مجلس إدارة جديد لثلاث سنوات قادمة.

 وتعيين أو إعادة تعيين مراقب الحسابات وهيئة الرقابة الشرعية للسنة المالية المنتهية في 2023 وتخويل مجلس الإدارة بتحديد أتعابهم.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi