A+ A-
13نوفمبر
مجلس إدارة جديد برئاسة ياسر أبل مدة 3 سنوات
«أبيات» تعقد جمعيتها العمومية 

قررت الجمعية العمومية لشركة "أبيات" المساهمة المقفلة تشكيل مجلس إدارة جديد برئاسة ياسر أبل مدة 3 سنوات، وتعيين عصام المهيدب نائبا للرئيس، وخالد أبل، وعصام المهيدب، ونواف المرزوق، وطارق الميلم، وفيصل المسلم أعضاء في المجلس للفترة ذاتها التي من المقرر أن تنتهي في 2021.

إلى ذلك، تقدم رئيس مجلس إدارة "أبيات" ياسر أبل من المساهمين بجزيل الشكر والامتنان على الثقة والدعم لاختياره رئيسا للمجلس الجديد، الذي يتطلع إلى المزيد من النجاحات في مجال البناء والتعمير، بعد 10 سنوات من العمل، استطاع خلالها الحفاظ والتركيز على راحة العميل وخدمته، وتحقيق الجودة بتقديم أفضل الخدمات.

وقال أبل، في تصريح صحافي، إن "المجلس الجديد سيسعى الى تعزيز نمو "أبيات" في الكويت والخليج، بالإضافة إلى المحافظة على موقعها كإحدى الشركات الرائدة والأكثر تنوعا في مجال مواد التشطيب والأثاث، وفق أحدث التصاميم باستخدام مواد متميزة بجودة عالية تحقق الاستدامة المطلوبة".

وأضاف: أن "أبيات لكونها من أكبر شركات القطاع الخاص في البناء والتعمير بالكويت والخليج ستسعى نحو تعزيز دورها في بناء الاقتصاد الخليجي، الذي يشهد تطورا في هذا المجال".

وبيّن أبل أن القطاع الخاص، بصفته أحد القطاعات المهمة، الذي تعول عليه دول الخليج في تحقيق اقتصاد مرموق، فإن "أبيات" تنظر، خلال السنوات المقبلة، إلى تعزيز دورها في القطاع، واستقطاب فرص عمل وطنية يمكن من خلالها تطوير بيئة العمل لتحقيق المنافسة الاقتصادية، وفق الخطط التنموية للدول.

وتابع: "سنركز على دعم الطاقات الشبابية أصحاب التخصص في مجال التصميم الراغبين في تطوير أفكارهم والنهوض بها، وتشكيل رؤى يمكن استغلالها في توفير راحة العميل وتطلعاته، وصولا الى تجهيز بيت المستقبل".

وتوفر "أبيات" في معارضها أكثر من 30 ألف منتج مختلف إلى جانب خدمات أخرى تقدمها إلى العملاء والزائرين، تضم التصميم والضمان والتوصيل والتركيب، وخدمات خصصت لأصحاب المشاريع الذين توفر لهم خدمات متنوعة تبدأ بدراسات المشاريع والتصاميم ومنتجات متنوعة بمواصفات حديثة ذات جودة عالية.

يذكر أن "أبيات"، على مدى 10 سنوات ماضية، تمكنت من تأسيس مفهوم جديد للأثاث والتصاميم والتشطيبات بأحدث المواصفات العالمية، حيث كانت ومازالت، من خلال معارضها الأربعة الموزعة بين الكويت والمملكة العربية السعودية بفروعها في "الظهران، الرياض، جدة"، تحقق طفرة كبيرة في ظل توفير احتياجات البيت الخليجي تحت سقف واحد.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi