A+ A-
24مارس
«ساي نت» تنقل مقرها إلى برج العاصمة

أعلنت شركة شبكة الكويت للمعلومات الائتمانية (ساي نت)، وهي الشركة المرخص لها من بنك الكويت المركزي بتقديم خدمات المعلومات الائتمانية، عن انتقال مكاتبها إلى برج العاصمة في مدينة الكويت، ما يمثل خطوة إستراتيجية تهدف إلى تعزيز تجربة العملاء وتوسيع العمليات والابتكار في مجال المعلومات الائتمانية.

ويؤكد قرار الانتقال إلى المقر الجديد التزام ساي نت تجاه عملائها ورؤيتها للمستقبل. حيث سيوفر الموقع الجديد، الذي تم اختياره بشكل إستراتيجي لسهولة الوصول إليه، بيئة واسعة ومريحة لكل من العملاء من الأفراد والشركات، ما يوفر لهم تجربة محسنة أثناء الوصول إلى مجموعة ساي نت الشاملة من خدمات المعلومات الائتمانية.

مرحلة جديدة

قالت رئيس مجلس الإدارة عالية بدر الحميضي: «يسرنا بدء هذه المرحلة الجديدة في تاريخ ساي نت، وذلك ضمن إطار تنفيذ خطة إستراتيجيتنا للسنوات الثلاث المقبلة على المدى المتوسط».

وقالت «ذلك بالإضافة إلى أن الموقع الجديد الذي تم اختياره بشكل إستراتيجي بجانب خدمات الأونلاين سيعزِّز من سهولة الوصول إليها والاستفادة من خدماتها».

ويعد الانتقال إلى برج العاصمة جزءًا من إستراتيجية ساي نت الأوسع لتطوير أعمالها وتحسين كفاءتها التشغيلية وجذب عملاء ومشتركين جدد. بفضل المرافق الحديثة والموقع المتميز، يوفر برج العاصمة بيئة مثالية لساي نت لتحقيق أهداف النمو وتعزيز مكانتها كشركة رائدة موثوقة في تقديم خدمات المعلومات الائتمانية.

مصدر الخبر: جريدة القبس

© All Rights Reserved almowazi