A+ A-
18فبراير
عمومية "تعليم العالمية التعليمية" توافق على تعديل أغراضها

عقدت شركة تعليم العالمية التعليمية عموميتها غير العادية المنتهية في 31 اغسطس 2023 في يوم الخميس الموافق 18 يناير 2024، ووافقت على تعديل المادة رقم (5) من عقد التأسيس والمادة رقم (6) من نظامها الأساسي ليصبحى كالتالي: فتح وإنشاء وإدارة مدارس ومدارس رياض الأطفال وفتح وإنشاء معاهد أهلية وإدارة تعليم اللغات ومهارات المحادثة ومكاتب الاستيراد والتصدير وتملك العقارات والمنقولات اللازمة لمباشرة عملها في الحدود المسموح بها وفق القانون.

والبيع بالتجزئة للأدوات المكتبية (القرطاسية) والبيع بالتجزئة للملابس الجاهزة وأدوات الأطفال والتعليم في مجال الأنشطة الرياضية والترفية ومركز ترفيهي وتثقيفي وتدريبي والتعليم في مجال الأنشطة الرياضية والفنون وخدمات استشارات التعليم واستشارات تربوية ومركز الدراسات والبحوث واستثمار الفوائض المالية المتوافرة لدي الشركة عن طريق استثمارها في محافظ مالية تدار من قبل شركات وجهات متخصصة.

ومن الأغراض التي تم تعديلها أيضاً إدارة مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة، ويكون للشركة مباشرة الأعمال السابق ذكرها في دولة الكويت وفي الخارج بصفة أصلية أو بالوكالة.

ويجوز أن تكون لها مصلحة أو تشترك بأي وجه مع الهيئات التي تزاول أعمالأ شبيهة بأعمالها أو التي قد تعاونها على تحقيق أغراضها في الكويت أو في الخارج، ولها أن تنشيء أو تشارك أو تشتري هذه الهيئات أو تلحقها بها.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi