A+ A-
29نوفمبر
«الحمراء العقارية» تحصل على ثلاث شهادات آيزو للجودة

انطلاقاً من رؤيتها الطموحة، وفي إطار استراتيجيتها التطويرية، حصلت شركة الحمراء العقارية مؤخراً على ثلاث شهادات آيزو من هيئة بوريو فريتاس (Bureau Veritas)، وهي هيئة عالمية متخصصة في خدمات الاختبار والتدقيق وإصدار الشهادات، والمعتمدة من قبل دائرة الاعتماد في المملكة المتحدة (United Kingdom Accreditation Service).

وشملت هذه الشهادات ISO 9001: 2015 لنظام إدارة الجودة (QMS)، وشهادة ISO 14001: 2015 لنظام إدارة البيئة (EMS)، وشهادة ISO 45001: 2018 لنظام إدارة الصحة والسلامة المهنية (OHSMS).

وتؤكد الشهادات الجديدة التزام شركة الحمراء العقارية المستمر باتباع الأنظمة العالية الكفاءة والمعترف بها دولياً عبر مستويات متعددة، إضافة إلى جهودها المكثفة لتبسيط وتحسين أنظمتها وعملياتها الداخلية لتتماشى مع المعايير الدولية. ومن خلال إظهار قوتها في الجوانب التشغيلية الرئيسية للجودة والبيئة والصحة والسلامة، أكدت «الحمراء العقارية» على تميزها المؤسسي، مما عزز مكانتها كشركة رائدة في قطاع الأعمال.

وتعليقاً على هذا الامتياز، قالت أبرار الحبيب الرئيسة التنفيذية للقطاع الإداري المديرة العامة بالإنابة لشركة الحمراء العقارية: «نفتخر بصفتنا مالكاً ومشغلاً لأحد أهم وأعلى ناطحات السحاب في المنطقة، والتي نالت التقدير من هيئة بوريو فريتاس (Bureau Veritas)، عبر اعتمادنا بالحصول على ثلاث شهادات آيزو لالتزامنا بتطبيق أفضل المعايير العالمية فيما يتعلق بالجودة، والصحة، والسلامة، والبيئة».

وأضافت الحبيب: «تأتي شهادات الآيزو الثلاث في إطار استراتيجية شركة الحمراء العقارية التطويرية التي تركز أساساً على توفير أفضل الممارسات الدولية، وتحسين الكفاءة التشغيلية، وإثراء المزايا التنافسية، وبناء نموذج تشغيلي فريد وطويل الأمد، من خلال سلسلة من البرامج المصممة للارتقاء بالعلامة التجارية، وتعزيز عملياتها من كل النواحي».

وتؤمن شركة الحمراء العقارية بأن التمسك بالتميز في الجودة والصحة والسلامة المهنية والمسؤولية البيئية هو التزام اجتماعي يسهم بشكل إيجابي في التنمية المستدامة، مما يضمن نموها الدائم وازدهارها، وينصب التزام الشركة المستمر بوضع أفضل معايير الجودة العالمية، بالاعتماد على سجلها المتميز في تقديم خدمات استثنائية لعملائها، مما يحظى بتقدير إيجابي في الأسواق الإقليمية والدولية، ويعزز قدراتها التشغيلية المتنامية.

مصدر الخبر: الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi