A+ A-
3أكتوبر
«إدارة المرافق العمومية» تحوز 3 شهادات «أيزو» عالمية

إنجاز جديد يُسجل لشركة إدارة المرافق العمومية في الكويت، بعد أن حازت ثلاث شهادات اعتماد «أيزو»، تأكيدا لامتثالها لأهم المعايير والمواصفات العالمية.

ومنحت الشركة شهادة «أيزو» ISO 9001:2015 لنظام إدارة الجودة (QMS)، وشهادة «أيزو» ISO 45001:2018 لنظام إدارة السلامة والصحة المهنية (OH&S)، وشهادة «أيزو» ISO 14001:2015 لنظام إدارة البيئة (EMS) لشركة إدارة المرافق العمومية، بعد التدقيق في الممارسات والإجراءات والسياسات التي تعتمدها والتأكد من إتمام أعمالها بفعالية تامة وكفاءة عالية.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لشركة إدارة المرافق العمومية المهندس صالح العثمان التزام فريق عمل الشركة، قيادة وموظفين، بنهج التنمية والتطور الذي أقره مجلس إدارتها بهدف تعزيز دور المرافق العمومية في تحقيق أهداف رؤية الكويت 2035، مشيدا بالتزام الشركة التام والكامل بالمعايير الدولية للأمن والسلامة، والحفاظ على البيئة لتقديم أفضل خدمة بأرقى جودة.

وقال العثمان: «حصولنا على ثلاث شهادات أيزو دليل على استيفاء المرافق العمومية للمعايير الدولية التي نحرص على احترامها واعتمادها في كل ما نقوم به»، مضيفا: «نحن مستمرون في تطوير خدمات ومرافق الشركة، وذلك عبر تبني أفضل الضوابط والسياسات والإجراءات والممارسات العالمية في مجالات تخصصنا، والامتثال لأعلى المعايير والمواصفات الدولية التي تسهم في تعزيز فعالية نظم التشغيل والإدارة للارتقاء بمستوى أداء الشركة على جميع الصعد».

وتعتبر شهادة أيزو من أهم المعايير العالمية لتقييم أداء الشركات وضمان التزامها بنظم الجودة والإدارة السليمة التي من شأنها أن تعزز ثقة العملاء والشركاء فيها وتخولها التميز عن غيرها في السوق.

مصدر الخبر: الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi