A+ A-
12يوليو
عمومية "الخليجية تكافل" المقبلة تناقش بياناتها المالية عن عام 2022

تناقش عمومية الشركة الخليجية للتأمين التكافلي العادية التي من المزمع عقدها في يوم الثلاثاء 25 يوليو 2023 بياناتها المالية للسنة المانتهية في 31 ديسمبر 2022 واعتمادها، وتقريري مجلس الإدارة ومراقب الحسابات، وتقريري هيئة الرقابة الشرعية والتعاملات مع اطراف ذات صلة التي تمت أو ستتم.

وسماع تقرير المخالفات والجزاءات التي اصدرتها الجهات الرقابية المختصة (إن وجد)، والموافقة على تفويض مجلس الإدارة بالقيام بإبرام جميع الاتفاقيات اللازمة مع البنوك والمؤسسات المالية المحلية والأجنبية وذلك لتمويل عمليات الشركة والتعامل مع البنوك والمصارف والمؤسسات المالية المحلية والأجنبية وإبرام عقود التمويل.

كما تناقش أيضاً عمومية "الخليجية تكافل" العادية المقبلة الموافقة على مقترح توزيع مكافآت لأعضاء مجلس الإدارة بمبلغ 35,000 د.ك (خمسة وثلاثون ألف دينار كويتي) بعد موافقة الجهات الرقابية، وإخلاء طرفهم وإبراء ذمتهم في كل ما يتعلق بتصرفاتهم المالية والإدارية والقانونية خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022.

تعيين أو إعادة تعيين مراقب الحسابات الخارجي وهيئة الرقابة الشرعية للشركة وتفويض مجلس الإدارة بتحديد الاتعاب للسنة المالية المنتهية 31 ديسمبر 2023.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi