A+ A-
22يونيو
«بيتك تكافل» تميز عملاءها حاملي بطاقات التأمين الصحي

قدمت شركة بيتك للتأمين التكافلي «بيتك تكافل» مزايا وخصومات لعملائها حاملي بطاقات التأمين الصحي على العديد من الخدمات ذات العلاقة بالتأمين الصحي ومنها الأندية الرياضية والتغذية الصحية والعناية الدائمة طوال فترة سريان وثيقة التأمين الصحي تحت برنامج امتيازات تكافل.

ويأتي ذلك في إطار سعي الشركة الدائم بالاهتمام في الأنشطة التي تتناسب مع تطلعات عملائها ومنحهم امتيازات إضافية بمجرد كونهم عملاء «بيتك تكافل»، حيث نسعى جاهدين لتوفير تجربة مميزة لهم.

ووقعت «بيتك تكافل» بالتعاون مع مختلف الشركات والمتاجر اتفاقيات لتقديم خصومات على مختلف الأندية الرياضية والعيادات الطبية ووحدات التغذية الصحية إضافة لمراكز العناية لعملاء التأمين الصحي بهدف توفير كل السبل لتشجيع عملائنا على تحسين الصحة العامة والقدرة على اتباع نمط حياة صحي وهذا سيساهم في الوصول إلى صحة جيدة باعتبار أن الرياضة والغذاء الصحي السليم يكملان بشكل أساسي نجاح الرعاية الطبية في تحقيق أهدافها، ويوفران الحياة السعيدة بجانب الأمان الصحي والعلاجي، الذي تحققه بطاقة التأمين الصحي من «بيتك تكافل».

وخصصت «بيتك تكافل» صفحة خاصة على الموقع الإلكتروني ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي للاطلاع على كل التفاصيل المتعلقة بهذا البرنامج وكيفية الاستفادة منها، لجعل هذه التجربة أسهل لجميع العملاء.

مصدر الخبر: الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi