A+ A-
20يونيو
"أفكار القابضة" تناقش اليوم توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 5% عن عام 2022

تناقش عمومية أفكار القابضة العادية اليوم 20 يونيو 2023 توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 5% من القيمة الاسمية للسهم الواحد (أي بواقع 5 فلوس لكل سهم) وبقيمة إجمالية تبلغ 775,000 دينار كويتي وذلك للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العامة العادية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022.

وتناقش أيضاً تقريري مجلس الإدارة ومراقب الحسابات وتقريري هيئة الرقابة الشرعية والمخالفات والجزاءات الصادرة من قبل الجهات الرقابية خلال عام 2022 (إن وجدت).

وتناقش عمومية "أفكار" البيانات المالية المجمعة للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 واعتمادها.

واستقطاع الاحتياطي القانوني بنسبة 10% وعدم استقطاع أي مبالغ إلى الاحتياطي الاختياري عن السنة المالية المنتهية في 2022، وتفويض مجلس الإدارة بالقيام بإبرام اتفاقيات لتمويل عمليات الشركة بالتعامل مع البنوك المحلية والأجنبية وكذلك ببيع شركات وعقارات أو رهنها أو إعطاء الكفالات وإبرام عقود التمويل بالحد الأقصى المسموح بها وفقاً للقانون سواء بالدينار الكويتي أو أية عملات أخرى، وكل ذلك بما يتوافق مع احكام القانون والنظام الأساسي للشركة وبما لا يتعارض مع أحكام الشريعة الإسلامية.

ومناقشة توصية مجلس بعدم صرف مكافأة أعضاء مجلس الإدارة، وإخلاء طرفهم وإبراء ذمتهم فيما يتعلق بتصرفاتهم القانونية والمالية والإدارية عن عام 2022.

وتعيين أو إعادة تعيين مراقب الحسابات وهيئة الرقابة الشرعية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023، وتخويل مجلس الإدارة بتحديد أتعابهم.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi