A+ A-
14مايو
"الوطنية للرماية" تناقش بياناتها المالية عن السنة المنتهية في 2022

تناقش عمومية الشركة الوطنية للرماية العادية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 المقبلة المزمع عقدها في يوم الأحد الموافق 28 مايو 202 تقريري مجلس الإدارة ومراقبي الحسابات وتقرير هيئة الرقابة الشرعية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 والمصادقة عليهم، وتناقش أيضاً البيانات المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2022، واعتماد بيان المركز المالي المجمع وحساب الأرباح والخسائر المجمعه والمصادقة عليها.

وتستعرض الشركة خلال عموميتها المقبلة أي جزاءات أو مخالفات مالية أو غير مالية تم توقيعها من قبل الجهات الرقابية (إن وجدت)، والتعاملات التي تمت مع أطراف ذات صلة عن عام 2022، وكذلك التعاملات التي سوف تتم مع الأطراف ذات الصلة حتى انعقاد الجمعية العامة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023.

كما تناقش عمومية "الرماية" المقبلة توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح عن عام 2022، وتوصية مجلس الإدارة بعدم صرف مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة، وإخلاء طرفهم في كل ما يتعلق بتصرفاتهم الإدارية والمالية والقانونية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022.

وتعيين أو إعادة تعيين مراقب الحسابات وهيئة الرقابة الشرعية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023، وتفويض مجلس الإدارة بتحديد أتعابهم.

وقالت الشركة أن الحضور والتصويت للمساهمين فقط، وذلك بواسطة النظام الإلكتروني لعقد الجمعيات العامة لدي الشركة الكويتية للمقاصة، وقالت الشركة بأنه في حال عدم اكتمال النصاب القانوني سوف يعقد الاجتماع المؤجل في تمام الساعة التاسعة صباحاً من يوم الأحد الموافق 4 يونيو 2023، ويكون الحضور والتصويتا للمساهمين عن طريق النظام الإلكنروني فقط، وتعتبر هذه الدعوة سارية على هذا الاجتماع الأخير. 
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi