A+ A-
14مارس
«كفيك»: سلمان نائباً للرئيس التنفيذي للتمويل والخدمات المساندة

أعلنت شركة كفيك للخدمات التمويلية تعيين سمير سلمان في منصب نائب الرئيس التنفيذي - التمويل والخدمات المساندة.

ويمتلك سلمان خبرة متنوعة في مجال خدمات التمويل الاستهلاكي والتجاري والسكني، وإضافة إلى مؤهلاته الجامعية العليا، يتمتع بمهارات تقنية وقيادية تؤهله لشغل هذا المنصب حيث عمل أكثر من 25 سنة في السوق المصرفي المحلي، بينها أكثر من 20 سنة في مناصب قيادية تنفيذية.

وقال محمد العيبان نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ«كفيك»، إن الشركة ترحب بانضمام سلمان إلى فريق عملها القيادي، فهو يحمل معه خبرة مالية ومصرفية واسعة ويتصف بمهارات قيادية جيدة ستضفي قيمة كبيرة للشركة، متمنياً له كل التوفيق والنجاح في مسيرته الجديدة.

وأضاف العيبان «سنعمل بالتعاون مع سلمان على وضع استراتجية جديدة لقيادة الشركة نحو المستقبل».

من جانبه قال سلمان، إنه فخور بانضمامه إلى مجموعة «كفيك»، وشكر الإدارة التنفيذية على ثقتها وتعيينه بهذا المنصب، معرباً عن تطلعه قدماً إلى العمل مع الجميع بروح الفريق الواحد من أجل تقديم أفضل الخدمات والحلول التمويلية للعملاء.

والجدير ذكره أن «كفيك» هي شركة تابعة لشركة كفيك للاستثمار (ش.م.ك.ع)‏ أسست وفقاً لقانون الشركات بدولة الكويت وتخضع لرقابة بنك الكويت المركزي، والشركة متخصصة في نشاط تمويل الأفراد والمؤسسات من خلال فريق عمل متكامل ذي كفاءة وخبرة ممتازة ولديه معرفة جيدة بمتطلبات السوق التمويلي.

وتعمل الشركة على تقديم أفضل الحلول التمويلية بمنتجات تلبي متطلبات الأفراد والشركات ومن خلال مراكزها المتعددة والمنتشرة في السوق المحلي وتواجدها في بعض مراكز وكالات السيارات. وتم تخصيص فريق يضم عدداً من المسؤولين عن علاقات العملاء واختصاصي المنتجات لتلبية كل المتطلبات المالية للأفراد والشركات.

وتطمح الشركة في السنوات القادمة إلى تعزيز تواجدها في سوق التمويل وتطوير منتجاتها استجابة لاحتياجات ومتطلبات الشريحة المستهدفة من العملاء.

 

مصدر الخبر: الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi