A+ A-
28فبراير
«رساميل»: شراكة مع «مشاريع الأمل» بـ 200 ألف دولار

أعلنت مشاريع الأمل، الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل والمنتجة لبرنامج بيبان، عن استثمارها المشترك مع القطاع الخاص بمبلغ 200 ألف دولار في «نضيرة» عبر الحلقة الثامنة من الموسم الثاني من برنامج بيبان.

وجمعت شركة نضيرة، وهي مؤسسة اجتماعية تقدم حلولا رقمية مبتكرة لإدارة النفايات الصلبة، مؤسسة من قبل ربيع شعار، استثماراً بمبلغ 200 ألف دولار من مشاريع الأمل البحرينية وشركة رساميل للاستثمار الكويتية ممثلةً برئيسها التنفيذي دخيل الدخيل.

وقال الدخيل: «كانت مشاركتنا كجزء من لجنة المستثمرين في برنامج بيبان التلفزيوني تجربة مميزة أتاحت لنا الوصول إلى مشاريع وفرص استثمارية فريدة من نوعها من مختلف أنحاء المنطقة».

وأضاف أن «شركة نضيرة أثارت اهتمامنا في رساميل لكونها تتناسب مع رؤيتنا للاستثمار في المشاريع المتوافقة مع احتياجات المستقبل، ونحن نتطلع إلى إضافة قيمة لرحلة الشركة ومساعدتها على اختراق سوق دول مجلس التعاون الخليجي إلى جانب شركائنا المستثمرين».

من جانبها، قالت فجر الباجه جي المدير العام لمشاريع الأمل: «متحمسة لاستثمارنا في نضيرة، لكونها تحل تحديات قائمة على أرض الواقع بشكل مبتكر، كما أن مؤسسها طموح وحريص على تحقيق النمو المنشود، ربيع شغوف بالاستدامة وهو على طريق تطوير تكنولوجيا نضيرة للتوسع إقليمياً وعالمياً، وهذا النوع من التطلع المستقبلي هو ما نترقب الاستثمار فيه، كما أن الدافع الرئيسي لمشاريع الأمل للمبادرة بالاستثمار هو المستثمرين المشاركين، ورساميل للاستثمار هي خير مثال للمستثمر الاستراتيجي من ذوي الثروة من الخبرة والمعرفة لدفع نمو المشاريع».

وتعليقاً على جمعه للاستثمار من خلال برنامج بيبان، قال ربيع الشعار، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «نضيرة»: «بدأنا شركة نضيرة نتيجةً لرغبتنا في توفير حل مبتكر لقضية بيئية قائمة ومستمرة، ولهذا السبب يسعدنا جمع هذا الاستثمار من خلال برنامج بيبان، ونأمل من خلال إرشاد وخبرة رساميل ومشاريع الأمل أن نسرع دخولنا إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي بشكل استراتيجي لمساعدة شرائح أوسع على إدارة نفاياتها بشكل أفضل باستخدام تقنيتنا».

مصدر الخبر: الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi