A+ A-
12فبراير
«البيوت الاستثمارية» تطلق استراتيجيتها الجديدة XPAND

في خطوة نوعية تواكب الزخم والطموح الموجه نحو تحقيق الريادة والتوسع في ريادة الأعمال أطلقت مجموعة البيوت الاستثمارية القابضة (BIG Holding) خطتها الاستراتيجية الجديدة للسنوات الثلاث المقبلة تحت عنوان «XPAND» بهدف التوسع المحلي والإقليمي لشركات المجموعة التابعة.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس عبدالرحمن الخنه، في مؤتمر صحافي، إن «شركة كي أر إتش» ذراع المجموعة المتخصصة في شؤون الموارد البشرية وتقديم خدمات الدعم المتكاملة للعديد من العملاء في القطاعين الحكومي والخاص ستواصل نموها بالتوسع في أسواق جديدة مع طرح خدمات نوعية ومبتكرة، مشيراً إلى أن الشركة ستوسع نشاطها في المملكة العربية السعودية حيث أنها تعمل حالياً في كل من الإمارات والبحرين وقطر والأردن.

وأضاف الخنه، أن استراتيجية التوسع تعتمد على الابتكار ورضا العملاء والنمو المستدام في ظل وجود أسس متينة والاعتماد على موظفين مهنيين ولديهم القدرة على تكريس آليات العمل بكفاءة.

وتابع «نحن متحمسون جداً بشأن الفرص التي تنتظر مجموعة بيوت الاستثمارية القابضة والشركات التابعة لها خلال السنوات الثلاث المقبلة، إذ سنواصل الاستثمار في مواردنا البشرية وقدراتنا وإمكانياتنا المتاحة لخلق قيمة مضافة لعملائنا، كما سنسعى إلى تعزيز معايير الجودة في مختلف القطاعات التي نعمل بها لينعكس ذلك إيجاباً على المجتمع والسوق الكويتي في الوقت ذاته».

واشار إلى أن شركة «ريل إستيت هاوس العقارية» التابعة للمجموعة التي تدير مجموعة متنوعة من العقارات السكنية والتجارية إضافة الى ادارة عقد سوق المباركية إحدى أهم واجهات الكويت الثقافية والسياحية تهدف إلى توسيع محفظتها العقارية وتعزيز قدراتها عبر التوسع في قطاع الفندقة والتطوير السكني داخل الكويت والسعودية، كما تخطط للمشاركة في عدد من المزادات الحكومية التي تهدف إلى تطوير مناطق سكنية وتجارية جديدة.

وعلى صعيد نشاط المجموعة أفاد بأن مجموعة بيوت الاستثمارية القابضة أسست عام 2006 بهدف إدارة محافظ مجموعة متنوعة من الشركات القائمة سريعة النمو، واستطاعت خلال فترة وجيزة تنويع خدماتها على نطاق واسع شملت قطاعات الخدمات التكميلية المساندة والخدمات العقارية عبر منطقة الخليج العربي.

مصدر الخبر: الجريدة

© All Rights Reserved almowazi