A+ A-
8ديسمبر
«كي نت»: تعيين عصام الخشنام رئيساً تنفيذياً

أعلنت شركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة «كي نت» تعيين عصام الخشنام في منصب الرئيس التنفيذي للشركة، اعتبارا من الأحد المقبل. 
وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس إدارة الشركة محمد العثمان بأنه تم أخذ الموافقات اللازمة لتعيين الخشنام، الذي يعد كفاءة وطنية متميزة لقيادة «كي نت»، وفقا لاستراتيجيتها المقبلة لفتح آفاق جديدة للخدمات الالكترونية للارتقاء بالخدمات المقدمة للقطاع المصرفي والتجاري والحكومي بالكويت والبنوك العاملة فيها.
يتمتع الخشنام بسيرة ذاتية متميزة وخبرة عملية جاوزت الـ 30 عاما في مجالَي التقنيات المالية والمصارف، حيث حصل على شهادة البكالوريوس في تخصص هندسة الكمبيوتر من جامعة الباسفيك (الولايات المتحدة)، إضافة إلى شهادة برنامج الإدارة العامة من جامعة هارفارد، وشغل أخيرا منصب الرئيس التنفيذي في شركة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية التي انضم لها عام 2017، وسبقها مناصب قيادية عديدة؛ منها مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي لتقنية المعلومات في بنك الكويت المركزي، ونائب رئيس تنفيذي للمبيعات والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة باث سولوشنز، ومدير المبيعات في شركة ركاز للأنظمة، ومدير تطوير الأعمال في قطاع الخدمات المالية لشركة الحاسبات، ومدير تطوير الأعمال في شركة الخليج للتجهيزات المكتبية، كما كان عضوا في مجلس إدارة بنك الكويت الصناعي. 
من جانبه، أعرب الخشنام عن خالص تقديره لمجلس إدارة «كي نت» على ثقتهم الغالية، ويتطلع لتعزيز مكانة الشركة وفقا لاستراتيجيتها في المرحلة المقبلة. كما أبدى ثقته بأن يكون التعاون مع فريق العمل في «كي نت» هو شعار المرحلة القادمة، والتي تنتظرها العديد من المشاريع المتميزة لها.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi