A+ A-
18أكتوبر
«المرافق العمومية»: تدشين أول مواقف من دون تذاكر

في إطار التعاون المتواصل لتعزيز الشراكة الثنائية بين الجانبين، دشنت شركة إدارة المرافق العمومية أول مواقف من دون تذاكر، بالتعاون مع بلدية الكويت.

ويأتي هذا التعاون الثاني استكمالاً للتعاقد المباشر الذي أعلنت عنه «المرافق العمومية» سابقاً مع بلدية الكويت، والذي جاء بناء على توصيات من مجلس الوزراء، بخصوص تسليم وتشغيل مشروع مواقف سيارات دسمان، والذي يُعد من أكبر مواقف السيارات بالكويت، وهو من المواقف الذكية.

وقال الرئيس التنفيذي لـ «المرافق العمومية»، م. صالح العثمان، إن الشركة تسلمت أول موقف تابع لها من دون تذاكر، وهو الأول من نوعه في الكويت، مشيراً إلى أن مواقف المجلس البلدي ستعمل على تيسير حركة الدخول والخروج للعملاء دون الحاجة إلى إصدار تذاكر، إضافة إلى أنها ستعمل على ضمان حماية وسلامة السيارات من أي ضرر أو تلف.

وأشار العثمان إلى أن الموقف مزود بأجهزة أمنية وكاميرات مراقبة للرصد والمتابعة التي تستخدم طريقة التعرف على لوحة السيارة وتوفير مزيد من الأمان، كخطوة نحو بناء نظام سلامة عالي الكفاءة في أصعدة مختلفة.

أولوياتها

وأكد حرص «المرافق العمومية» على وضع خدمة ورضا العملاء في سلّم أولوياتها، مضيفا: «حققنا النجاح المتواصل منذ انطلاقنا، وما زلنا مستمرين لتقديم أفضل الخدمات».

مصدر الخبر: الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi