A+ A-
22سبتمبر
عمومية "الخليج للتفتيش الدولية" وافقت على تعديل أغراضها

وافقت الجمعية العمومية غير العادية لشركة الخليج للتفتيش الدولية التي عقدت في يوم الأحد الموافق 11 سبتمبر 2022 بمقر الشركة الكئن في منطقة صبحان- قطعة 6- قسيمة 55- شارع 61 على تعديل نص المادة (4) من نظامها الأساسي لتصبح على النحو التالي: 

الأغراض التي أسست من أجلها الشركة هي القيام بالآتي:
- القيام بأعمال المعاينات والفحص لكافة أنواع البضائع والمواد الأولية والأليات والمعدات وكافة ما يندرج تحت كلمة بضائع والتي يتم شحنها من كافة الدول العالمية بطريق البر والبحر والجو إلى دولة الكويت أو التي يتم تصديرها من دولة الكويت إلى كافة الدول العالمية وذلك بصفة معاينون دوليون (SERVERORS) لصالح وإذن المؤسسات والهيئات والجهات الحكومية والأفراد في دولة الكويت وخارجها وكذلك المواد أو المنتجات التي يتم تصنيعها بالكويت.
- القيام أو المشاركة مع الهيئات الدولية (معينون دوليون) في إجراء أعمال المعاينات لكافة أنواع البضائع التي ترد إلى دولة الكويت بطريق البحر والبر والجو أو التي يتم تصديرها من دولة الكويت إلى كافة الدول العالمية وذلك لصالح وإذن المؤسسات والهيئات الجهات الحكومية والأفراد بدولة الكويت وخارجها وكذلك المواد أو المنتجات التي يتم تصنعيها بالكويت.
- القيام بأعمال الفحوصات المختبرية وإجراء الاختبارات وإعداد التقارير الفنية لكافة أنواع المنتجات الصناعية والبضائع والمواد الأولية على كافة أنواعها والمواد الخام والمنتجات ومواد البناء على اختلاف أنواعها والمنتجات تحت التغيل والتي يتم استيرادها من كافة الدول العالمية وذلك لصالح وإذن كافة المؤسسات والهيئات والجهات الحكومية والأفراد بدولة الكويت وخارجها.
- القيام بكافة الأعمال المنصوص عليها في البنود السابقة في أي مكان آخر في العالم سواء منفرداً أو بالاشتراك مع المؤسسات المماثلة.
- إجراء التفتيش لأعمال التركيبات والصيانة لكافة الأنواع والصفات للآليات والمكائن والمعدات والعدد والأدوات والمنتجات الصناعية أياكان نوعها أو صفتها بناء على طلب ذوي الشأن وذلك طبقاً للمواصفات العالمية والمتعارف عليها والصادرة في هذا الخصوص.
- إنشاء مختبر دائم ومتنقل لاجراء الاختبارات اللازمة لجميع مواد البناء والطرق والمعدات الميكانيكية والكهربائية والكيماوية وجميع الفحوص الهندسية واستيراد الآلات اللازمة لإنشائه.
- القيام بأعمال فحوصات وجسات للتربة بوحدة متنقلة.
- إنشاء محتبر دائئم ومتنقل للفحوصات بالأشعة السينية وفوق الصوتية.
- بيع وشراء الأسهم والسندات لحساب الشركة.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi