A+ A-
4يوليو
"السالمية جروب لتنمية المشاريع" عدلت أغراضها

عقدت شركة السالمية جروب لتنمية المشاريع عموميتها غير العادية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 يوم الثلاثاء الموافق 19 ابريل 2022 بمقر الشركة، ووافقت على تعديل المادة رقم (5) من عقد التاسيس والمادة رقم (4) من نظامها الأساسي لتصبح كالتالي:

- إنشاء وإدارة وتشغيل واستثمار وبيع وايجار واستئجار المراكز الترقيهية وأماكن النزهة ومراكز التسلية المشروعة والشاليهات والمطاعم وقاعات الاحتفالات والأسواق الشعبية والمقاهي والمحلات والأسواق المركزية وذلك على مختلف الدرجات والمستويات شاملاً ذلك جميع الخدمات الأصلية والمساعدة والمرافق المختلفة بها وغيرها من الخدمات اللازمة لها.
- إعداد الدراسات وتقديم الاستشارات في المجالات العقارية بكافة أنواعها على أن تتوفر الشروط المطلوبة في من يزاول تقديم هذه الخدمة.
- استغلال الفوائض المالية المتوفرة لدي الشركة عن طريق استثمارها في محافظ (وصناديق) مالية وعقارية تدار من قبل شركات وجهات متخصصة.
- القيام بأعمال الصيانة المتعلقة بالمباني والعقارات المملوكة للشركة وللغير بما في ذلك أعمال الصيانة وتنفيذ الأعمال المدنية والميكانيكية والكهربائية والمصاعد وأعمال تكييف الهواء بما يكفل المحافظة على المباني وسلامتها.
- تنظيم المعارض الخاصة بمشاريع الشركة حسب الأنظمة المعمولة بها في الوزارة ويكون للشركة مباشرة الأعمال السابق ذكرها في دولة الكويت أو الخارج بصفة أصلية أو بالوكالة.
- المساهمة المباشرة لوضع البنية الأساسية للمناطق والمشاريع السكنية والتجارية والصناعية بنظام البناء والتشغيل والتحويل (B O T)، وإدارة المرافق العقارية بنظام إلى (BOT).
- تملك وبيع وشراء أسهم وسندات الشركات العقارية لحساب الشركة فقط في دولة الكويت وفي الخارج.

ويكون للشركة مباشرة الأعمال السابق ذكرها في دولة الكويت وفي الخارج بصفة أصلية أو بالوكالة، ويجوز للشركة أن يكون لها مصلحة أو تشترك بأي وجه مع الهيئات التي تزاول أعمالاً شبيه بأعمالها أو التي قد تعاونها على تحقيق أغراضها في الكويت أو في الخارج، ولها أن تنشيء أو تشارك أو تشتري هذه الهيئات أو تلحقها بها.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi