A+ A-
20يونيو
"المقاولات والخدمات البحرية" تعلن عن بدء توزيع أرباح نقدية بنسبة 5% عن عام 2021

أعلن مجلس شركة المقاولات والخدمات البحرية عن البدء بتوزيع الأرباح النقدية التي تم إقرارها من قبل الجمعية العمومية لمساهمي الشركة المنعقدة بتاريخ 12 مايو 2022 بواقع 5% نقداً (أي بمقدار خمسة فلوس لكل سهم) عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021، وذلك للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية العادية كما يلي: 

- سيتم قيد الأرباح النقدية في حسابات المساهمين المستحقين لها والمسجلين في خدمة التحويل الإلكتروني الخاصة بتوزيع الأرباح، وذلك في حساباتهم البنكية لدي البنوك المحلية أو فروع البنوك الأجنبية في دولة الكويت.
- المساهمين المستحقين لهذه التوزيعات (غير المسجلين في خدمة التحويل الإلكتروني) الخاصة بتوزيع الأرباح عليهم مراجعة البنوك للاشتراك في الخدمة أو من خلال الخدمات المصرفية الإلكترونية المتاحة للعملاء حيتسنى لهم استلام هذه الأرباح في موعدها المقرر.
- المساهمين الآخرين المستحقين لهذه التوزيعات (غير المسجلين في خدمة التحويل الإلكتروني) ويتعذر عليهم التسجيل في هذه الخدمة ستقوم الشركة الكويتية للمقاصة بتوزيع الأرباح النقدية لهم حسب القواعد والإجراءات بها لديها.

وقال مجلس إدارة الشركة على المساهمين مراجعة الشركة الكويتية للمقاصة (إدارة حفظ الأوراق المالية) بمنطقة الشرق- شارع الخليج العربي- برج أحمد- الدور الخامس، وذلك لاستلام شيكات الأرباح. 
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi