A+ A-
17مارس
الرديني: نملك بنية تكنولوجية متطورة ومستعدون للوسيط المؤهل
الدعيج: «التجاري للوساطة» حققت 2.41 مليون دينار أرباحاً تشغيلية

كشف رئيس مجلس الإدارة لشركة التجاري للوساطة المالية الشيخ جابر الدعيج عن تحقيق الشركة نتائج مالية مميزة عن العام الماضي إذ شهدت قفزة استثنائية نتيجة عمليات التطوير المستمرة والتحسن الكبير في خدمات الشركة وبالتبعية تقديم أفضل خدمة للعملاء "مما ساعدنا في الحفاظ على حصتنا السوقية وتنميتها".

وقال الدعيج إن إيرادات العمولة الخاصة بالشركة بلغت 2.53 مليون دينار بنسبة نمو بلغت 87.18 في المئة مقارنة مع إيرادات عام 2020، فيما بلغ الربح التشغيلي 2.418 مليون دينار بنسبة نمو قدرها 111 في المئة.

وأفاد في سياق متصل، بأن حقوق المساهمين سجلت نمواً بلغ 8.9 في المئة إذ قفزت إلى 16.5 مليون دينار، في حين نجحت الشركة بتقليص المصاريف غير الضرورية بنسبة 5.36 في المئة مقارنة مع عام 2020.

وذكر أن مجلس الإدارة لديه تطلعات وطموحات كبيرة تتعلق بمواصلة الأداء الجيد وتحقيق نمو في الأرباح من خلال الاستمرارية في تحسين قنوات التشغيل وجذب المزيد من العملاء وتحسين خدمات الشركة.

وبين أن مجلس الإدارة والجهاز التنفيذي يمضيان وفق رؤية وخطة مسبقة ويعمل الجميع على تطبيقها والالتزام بها بشكل متوازن يراعي الحاضر ويلبي تحديات وتطلعات المستقبل.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة التجاري للوساطة محمد الرديني إن الشركة حالياً تملك بنية تحتية تكنولوجية تعتبر الأفضل، مشيراً إلى أنها تملك كفاءة عالية للمحافظة على استمرارية عمليات التشغيل تحت أي ظرف وفي كل الأوضاع والاحتمالات بنفس الكفاءة سواء من خلال التواجد المباشر للكوادر البشرية أو عبر التشغيل عن بعد.

وأضاف الرديني، أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من التطوير إذ انه نهج مستمر فضلاً عن ترقب الشركة للحصول على ترخيص وسيط مؤهل من الجهات الرقابية.

وثمن الرديني الدور الداعم، الذي تقوم به هيئة أسواق المال وشركة بورصة الكويت في الارتقاء بمنظومة التداول وتشجيع قطاع الوساطة على التطوير الدائم والمستمر لمواكبة الشركات العالمية في خدماتها.

يذكر أن البنك التجاري الكويتي يملك نسبة 98.1 في المئة من رأسمال الشركة.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi