A+ A-
16مارس
«المرافق العمومية» تدشّن موقعها الجديد بخدمات متكاملة

أعلنت شركة إدارة المرافق العمومية إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد على شبكة الإنترنت، في إطار استراتيجيتها الجديدة الشاملة لإعادة الهيكلة والتحوّل الرقمي ومكننة أعمالها إلكترونياً بغية تعزيز المكانة التشغيلية للشركة، لتكون من الرواد في تقديم خدمات متكاملة لقاعدة كبيرة من العملاء سواء للأفراد والشركات والجهات الحكومية.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة م. صالح العثمان، إنّ: "الشركة حرصت على تدشين موقعها الإلكتروني الجديد بمظهر وشكل مبتكر بالكامل لمواكبة أحدث التقنيات والمستجدات".

وأضاف العثمان:"يأتي تدشين الموقع الإلكتروني للشركة في إطار اهتمامها الشركة بتطوير منظومتها الإلكترونية، وسعيها إلى تقديم خدماتها ومشاريعها وبرامجها بشكل مبسّط بما يسهم في التعريف بالدور الحيوي الذي تقوم به، فضلاً عن أهمية الموقع الذي يعتبر نافذة الشركة إلى الجمهور ومصدراً موثوقاً لكل ما يتعلّق بالشركة على شبكة الإنترنت من أخبار وفعاليات وأنشطة وخدمات مختلفة.

وذكر أن الموقع الإلكتروني يتميّز بالعديد من الخصائص الفنيّة والتقنيّة التي تسهّل للمتصفّح النفاذ إلى مختلف مكوّنات وتقسيمات الموقع والحصول على العديد من الخدمات التفاعلية وذلك بغرض الارتقاء بمستوى خدمات المعلومات التي تقدّم لمختلف المستفيدين، كما يتضمن الموقع الإلكتروني للشركة بشكل عام كم هائل من المعلومات التي تصب في مصلحة الكثير من الأطراف المعنية، كما وتحرص الشركة على تحديثه وإضافة المعلومات بطريقة تسهّل عليها إدارته".

وأشار إلى أن الموقع هو أسلوب جديد لمنظومة إلكترونية تقدّم فيها الشركة الخدمات عبر بيئة خدمية تفاعلية متكاملة تستهدف مكلفي الشركة وعملائها، مبيناً أن الموقع يوفّر نحو 10 خدمات فريدة للعملاء من الأفراد والشركات والجهات الحكومية باللغتين العربية والإنكليزية منها معلومات عن الإدارات وأهم الأخبار والأحداث، إضافة إلى خدمة دفع وتجديد اشتراك مواقف السيارات وتسجيل دخول الموظف ودفع إيجارات المبنى والمناقصات كذلك حق الاطلاع والحصول على المعلومات إضافة إلى دليل مستخدم العقار ودليل مستخدم المواقف".

ولفت إلى أن خدمة الاشتراك السنوي لمواقف السيارات من أحدث الخدمات التي توفّرها الشركة لعملائها تسهيلاً لمرتادي المواقف بصورة يومية أو متكررة من خلال باقات متنوعة لتلبية احتياجات العملاء.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi