A+ A-
13ديسمبر
«غلوبل فايننس»: «بيتك تكافل» أفضل شركة تأمين تكافلي في العالم

أكد النصف أن «بيتك تكافل» استطاعت أن تؤكد وجودها فى قطاعات تأمينية جديدة، حققت فيها نجاحا كبيرا، أهمها ثقة كبرى الشركات.

حازت شركة بيتك للتأمين التكافلي (بيتك تكافل) جائزة أفضل شركة تأمين تكافلي في العالم لعام 2021 من مجموعة «غلوبل فايننس» العالمية، تقديراً لأداء الشركة ودورها في سوق التأمين التكافلي محليا وعالميا، وتميز وتنوع خدماتها ومنتجاتها، بالإضافة إلى التقنية التي تضيفها على أعمالها وتميزها عن منافسيها.

وقال عضو مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي في «بيتك تكافل» قتيبة النصف، في تصريح صحافي، إن «الجائزة تؤكد نجاح خطط العمل القائمة على استراتيجية واضحة تستهدف ترسيخ مكانة الشركة في السوق المحلي، وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات التأمينية بأعلى وأرقى المعايير العالمية من خلال كوادر بشرية مدربة ومؤهلة، مع تطوير وسائل وأدوات تقنية تساعد العملاء على الاستفادة من خدمات الشركة في أي وقت ومكان يناسبهم».

وأكد النصف أن «بيتك تكافل» استطاعت أن تؤكد وجودها فى قطاعات تأمينية جديدة، حققت فيها نجاحا كبيرا، أهمها ثقة كبرى الشركات، إذ إنها أصبحت الاختيار الأول للتأمين على موظفيهم وممتلكاتهم ومعداتهم، ونعتبر الاختيار الأول من بين شركات التأمين، بفضل ثقة عملائنا بنا. بالإضافة إلى التأمينات الفردية مثل التأمين على المنازل، تأمين على السفر، تأمين السيارات الشامل وغيرها من المجالات التي قامت في الأصل على استقصاء آراء العملاء، ضمن جهود مستمرة للتواصل معهم عبر المشاركة بالمعارض واللقاءات المباشرة.

وأضاف «تبادر الشركة الى هيكلة وتقديم كل ما يتاح من خدمات وفق أفضل المعايير والمقاييس العالمية والضوابط الشرعية، مما ساهم في تعزيز الحصة السوقية للشركة، وتعزيز قدراتها التنافسية والمهارات والطاقات البشرية من العاملين فيها خاصة من العنصر الوطني».

وأشار إلى أن سياسة الاعتماد على الأنظمة والمنتجات التقنية متواصلة، وتزداد توسعا بعد ما لمسته الشركة من اهتمام وإقبال من العملاء على هذه الخدمات التي تحظى بمعايير الثقة والأمان والسهولة والمرونة، وذلك بعد توفير البنية الأساسية من الأنظمة والتطبيقات التكنولوجية التي تجعل الشركة الأقرب إلى عملائها والأكثر خدمات من حيث العدد، والأفضل من حيث التنوع والملائمة لاحتياجات الفرد والأسرة والشركات والمؤسسات والمشاريع الكبرى، مؤكدا الحرص الدائم على مواصلة سياسة التطوير والارتقاء بمستوى الخدمة وفق المعايير العالمية.

وأبرزت «غلوبل فايننس» في منحها الجائزة للشركة، العديد من العوامل الإيجابية المهمة التي تعكس حالة التطور المستمر والتوسع المتزايد في جوانب العمل المختلفة، والذي تعكسه مؤشرات أداء رئيسية، من أبرزها النمو في الأصول، والتنوع الجغرافي من خلال العمل في السوق الكويتي، والتواجد في الخارج مع عملاء وحلفاء استراتيجيين من شركات كبرى، وتعدد العمل في قطاعات ومجالات جديدة قريبة إلى اهتمامات العملاء وموائمة لمتطلبات الحياة اليومية وظروفها المتغيرة، مع تنامي الحصة السوقية للشركة التي تزيد على 23 في المئة من سوق التأمين محليا، بالإضافة الى ابتكار منتجات جديدة جاذبة وأكثر قدرة على استقطاب العملاء، والالتزام بالمصداقية والمرونة والاهتمام والضوابط المهنية والشرعية في تقديم الخدمة والتواصل الدائم مع العملاء.

ويأتي تقييم «غلوبل فايننس» للمؤسسات المالية الإسلامية بفعل خبراء ومحللين ماليين متخصصين من جميع أنحاء العالم، وفق معايير ومنهجية مهنية دقيقة لقياس أداء هذه المؤسسات ومنحها الجوائز في مجالات الأعمال المختلفة.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi