A+ A-
9ديسمبر
شركة التمدين الترفيهية تفتتح «سكاي زون» بمول العاصمة

افتتحت شركة التمدين الترفيهية، التابعة لمجموعة التمدين، أحدث أفرع سكاي زون (Sky Zone) - العلامة الأميركية الشهيرة عالمياً وأول علامة تجارية ابتكرت مدن الترامبولين الداخلية بالعالم، في قلب مدينة الكويت بمول العاصمة، الذي تم افتتاحه حديثا، لتصبح وجهة ترفيهية متميزة تلبي احتياجات عشاق المغامرة والمرح، وتأخذ الزائرين إلى مستوى جديد من التسلية والمتعة العائلية.

وتوفر سكاي زون الجديدة في مول العاصمة، ألعابا شيقة وتنافسية تتحدى الجاذبية، من خلال لعب كرة المراوغة Dodge Ball، وكرة السلة Sky Slam، والقفز الحر The Wall، ومنطقة التحدي Challenge Zone، إضافة إلى العاب سكاي نينجا Sky Ninja، والحائط المنزلق Wrapped Wall، والواقع الافتراضي VR.

ولمزيد من المتعة لعشاق الترامبولين، تم تجهيز منطقة مخصصة للأطفال، صُممت وفق أعلى معايير وبروتوكولات السلامة كجزء من التزامها.


ولخلق تجربة لا تنسى في مدينة الترامبولين ذات المواصفات الفريدة، توفر «سكاي زون» مساحة رحبة لإقامة الفعاليات والمناسبات الخاصة، ضمن باقات مميزة تناسب الاحتياجات المختلفة والحفلات، بأنواعها، مثل: أعياد الميلاد، أو حفلات التخرج والتجمعات العائلية أو فعاليات الشركات، وغيرها من المناسبات.

وبهذه المناسبة، قالت نوف الخبيزي، نائبة مدير التسويق في «التمدين الترفيهية»: «نعمل على توفير مرح بلا حدود لجميع أفراد العائلة ولمحبي الترفيه، لذا حرصنا على تخصيص فريق عمل متمرس وذي خبرة عالية يسعى إلى توفير جو مرح للترفيه، وإلهام ضيوفنا، فضلاً عن العمل المستمر على توفير أقصى درجات الأمان لزوارنا». وأضاف: «تأتي هذه الوجهة الترفيهية الجديدة استكمالاً لسعينا المستمر من أجل تنويع محفظة (التمدين الترفيهية) من تجارب ترفيهية متميزة في جميع أنحاء الكويت».

واختتمت الخبيزي: «تحرص (التمدين الترفيهية) على تعزيز عنصر الابتكار في مراكزها الترفيهية، حيث يتمتع كل موقع بميزات متنوعة ومتجددة، وفي سبيل الوصول إلى شريحة واسعة من العملاء، عملنا على تعزيز استراتيجيتنا للتوسع الجغرافي في الكويت، من خلال افتتاح مراكز ترفيهية في مول 360 والكوت مول، وأخيرا في مول العاصمة، مع المزيد من المشاريع قيد التطوير، منها الخيران أوتلت مول، ونعد بمواصلة تقديم تجارب ترفيهية مبتكرة تناسب جميع الفئات العمرية».

وتضم «التمدين الترفيهية» عدداً من الوجهات الترفيهية تحت مظلتها منها إنفانيتي، أحد أكبر مراكز الترفيه الداخلية في الكويت، وذا بول رووم - وجهة البولينغ الرائدة، وفريز كلوب، الذي يضم مجموعة واسعة من ألعاب المحاكاة وطاولات البلياردو وأحدث ألعاب الفيديو، وميك ميننج الوجهة المثالية للتجارب الفنية والإبداعية في مول 360، وكذلك إنفانيتي سي مركز الترفيه المتميز والمستوحى من أعماق البحار في الكوت مول، ووندر زون الذي افتتح أخيرا في سوق الكوت.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi