A+ A-
22نوفمبر
«الأولوية للسيارات» تفوز بعقد سيارات أعضاء مجلس الأمة

أعلنت شركة الأولوية للسيارات توقيع عقد تأجير سيارات لأعضاء مجلس الأمة، حيث حصلت على أقل الأسعار وفق المواصفات المطلوبة، وتعتبر هذه التجربة استكمالا لمسيرة بدأت في 2016، حيث فازت "الأولوية للسيارات" بعقد أعضاء مجلس الأمة وعقد آخر لسيارات المديرين في المجلس امتد إلى سنة 2018.

وعلى الرغم من أن شركة الأولوية حازت أقل العروض سعرا فإنها الأفضل في إدارة مثل هذه العقود، حيث نالت إشادة المجلس متمثلا في الإدارات المعنية وإشادة مستخدمي السيارات.

بهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة الشركة طلال الشهاب إن "الأولوية للسيارات" تعتبر هذا العقد من العقود المميزة، حيث يمكن الفريق المختص بإدارة العقد من إثبات قدرته والخبرة التي يمتلكها في خدمة العقود الكبيرة والهامة.


وذكر الشهاب أن "الأولوية للسيارات"، بالتعاون مع شركة شمال الخليج، تمكنوا من تقديم أعلى فئة من سيارات Genesis G90 التي تجسد الرفاهية الحقيقية، حيث تحتوي على مواصفات عالية ومتنوعة تجعل تجربة قيادتها فاخرة ومختلفة بحجم محرك 8 سلندر وبقوة 407 أحصنة.

وأضاف أن شركة الاولوية للسيارات، التي تأسست عام 2006 كشركة متخصصة في مجال تأجير السيارات، تعتبر اليوم الشركة الرائدة في هذا المجال، من خلال امتلاكها فريقا متخصصا وذا خبرة طويلة في الإجارة، كما تمتلك قائمة كبيرة من التجارب الناجحة مع كبرى الشركات والقطاعات الحكومية والأفراد.

وأكد أن مهمة الشركة الأساسية ترتكز على رفاهية الاستئجار، من خلال تقديم أفضل الخدمات المصاحبة للتأجير، وتوفير كل الخدمات، لافتا إلى أن الشركة تسعى إلى التميز والتفرد في تقديم خدمات خاصة لعملائها المميزين.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi