A+ A-
1سبتمبر
"السلام للتأمين" تنضم للشركات المعتمدة لإصدار وثائق السيارات

أعلنت شركة دار السلام للتأمين التكافلي عن بدء تنفيذ خطة متطورة لتقديم خدمات أكثر تنافسية بما يحقق مزيد من الثقة لدي جمهور العملاء في قطاع التأمين التكافلي خاصة مع عودة تأهيل الشركات واعتمادها بشكل رسمي لتقديم خدماتها.
وقال رئيس مجلس الإدارة للشركة الشيخ احمد الداود الصباح، أن قطاع التأمين واجه تحديات بسبب “كورونا ” وذلك على الصعيدين المحلي والدولي، مبيناً أن الشركة وعقب أن عادت لاستئناف نشاطها في السوق، وضعت خطة تهدف إلى رفع معدلات النمو في أعمالها بما يحقق التنافسية الإيجابية في السوق.
وأضاف الداود في بيان صحافي أن الشركة لديها تطلعات لطرح خدماتها بصورة أفضل مقارنة بالفترة الماضية بما يساهم في جذب المزيد من العملاء نحو تعزيز حصتها التنافسية في الأسواق تحقيقاً للنمو الاقتصادي والمالي المستقبلي.
ولفت الداود إلى أن اللجنة العليا لوحدة تنظيم التأمين بوزارة التجارة والصناعة أصدرت قراراً لتحديث قائمة الشركات المعتمدة والمؤهلة لإصدار وثيقة التأمين السيارات (حوادث مرورية) وتضمن القرار إضافة شركة دار السلام للتأمين التكافلي للقائمة المعتمدة لدى وزارة الداخلية بوثيقة التأمين الإجباري من المسؤولية المدنية الناشئة عن حوادث المرور.
وأشار إلي أن شركة دار السلام للتأمين التكافلي الكويت تحرص على تحقيق أعلى المعايير العالمية للتكافل الاجتماعي بما يتوافق مع عادات وتقاليد المجتمع المحلي الكويتي لذا استعانت الشركة طوال فترة عملها بأخصائيين متمكنين من تصميم برامج تأمينية تخدم العميل وتوفر الأمان والحماية له ولأسرته. وألمح الداود إلى أن الشركة تعتمد منذ تأسيسها عام 2006 على تنفيذ خطط للمضي قدماً بخطى ثابتة وفق ستراتيجية تشغيلية مدروسة بعناية فائقة وعلى أسس شرعية مقبولة لتتلاءم مع جميع عملائنا، فضلاً عن حرصنا الدائم على التفاعل المباشر بين الموظف والعميل. وتابع: تمكنت “السلام للتأمين” من تحقيق نمو في أعمالها التشغيلية على الرغم من الأزمة المالية التي عصفت بقطاع المال والإعمال بالعالم عامة وبالكويت بشكل خاص.

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi