A+ A-
9يونيو
الوطني استثمار 0 % 399.54
عن صندوق الوطني للأسهم الكويتية
شركة الوطني للاستثمار تفوز بجائزة Refinitiv Lipper Fund لعام 2021

فازت شركة الوطني للاستثمار بجائزة Refinitiv Lipper Fund Award لعام 2021 عن صندوق الوطني للأسهم الكويتية كأفضل صندوق أسهم كويتية على مدار 3 سنوات. لأكثر من 30 عاما وفي أكثر من 17 دولة حول العالم، كرمت جوائز Refinitiv Lipper Fund المرموقة الصناديق وشركات إدارة الصناديق التي تفوقت في تقديم أداء قوي معدل حسب المخاطر مقارنة بأقرانها وتركيز اهتمام عالم الاستثمار على أفضل الصناديق.
وتعتمد ميزة الفائزين على معايير كمية وموضوعية بشكل كامل، إلى جانب العمق الذي لا مثيل له لبيانات ومعلومات الصناديق، الأمر الذي يكرس المستوى الفريد والمكانة المميزة لهذه الجائزة، ويضمن أن تكون لها قيمة مستدامة، وبيانات الصناديق المتميزة والمنهجية المتخصصة هي أساس التأهل لهذه الجائزة المرموقة، والتي تمثل اعترافا بالتميز في إدارة الصناديق.
بهذه المناسبة، قال المدير العام لإدارة الأصول الإقليمية في شركة الوطني للاستثمار د. حسين شحرور: «إن هذا التكريم هو شهادة على قدرة فريق إدارة الأصول لدينا، الحائز على جوائز متعددة وصاحب مكانة رائدة محليا وإقليميا. إنه يعكس نجاح فلسفتنا الاستثمارية التي تركز على نمو رأس المال المستدام واستراتيجيات الاستثمار السليمة، والفوز بهذه الجائزة المرموقة دليل إضافي على الخبرة المهنية العالية للفريق، وسجله الحافل، كما يمثل شهادة على الأداء القوي لمنتجاتنا الاستثمارية».
وأضاف شحرور: «تحتل شركة الوطني للاستثمار موقعا رائدا في قطاع الاستثمار، نتيجة سعيها الدؤوب لتطوير حلول مبتكرة تلبي احتياجات عملائها وأهدافهم»، متوجها بالشكر إلى فريق إدارة الأصول الذي أسفرت جهوده وعمله الدؤوب عن نتائج متميزة.
وصرح رئيس قسم البحوث في Refinitiv Lipper روبرت جينكينز: «لقد كرمت جوائز Refinitiv Lipper Fund لهذا العام التصميم الراسخ للمديرين والشركات الحائزة على جوائز، والتي نجحت في اجتياز واحدة من أشد فترات الانكماش والانتعاش في السوق حدة على الإطلاق، مما مكن المستثمرين من الحفاظ على مستوى الثقة بالاقتصاد وسط أجواء من عدم اليقين».
وتابع جينكينز: «في عام تحمل آثار أزمة إنسانية عالمية غير مسبوقة، حيث عكست الأسواق مشاعر المستثمرين بالصدمة والتفاؤل، كان مما يبعث على الراحة أن يرى المستثمرون ثرواتهم المالية تحت إشراف إدارة مديري الأموال المحترفين، ونهنئ الفائزين بجائزة Refinitiv Lipper Fund لعام 2021، ونتمنى استمرار النجاح لشركة الوطني للاستثمار».
وتعد شركة الوطني للاستثمار شركة رائدة في إدارة الأصول بالمنطقة، حيث لديها ما يزيد على 6.5 مليارات دولار من الأصول المدارة محليا وإقليميا وعالميا، ولديها فرق استثمارية متخصصة تعمل في الكويت، إضافة إلى العديد من الأسواق الأخرى في دول مجلس التعاون الخليجي.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi