A+ A-
5مايو
عمومية "الصفاة للاستثمار"  وافقت على إعادة إدراج أسهمها في البورصة

قال رئيس مجلس الإدارة في شركة الصفاة للاستثمار، عبدالله حمد التركيت على هامش اجتماع الجمعية العمومية للشركة " لاجتماع عمومية الشركة بالوقت الحالي قيمة خاصة ومكانة كبيرة تشير إلى تخطينا وإياكم المرحلة الصعبة وبدء بوادر الحياة الطبيعية من جديد، في ظل ما تقوم به الدولة من إجراءات احترازية أوشكت أن تصل من خلالها إلى نقطة التعايش المجتمعي مع فيروس كورونا". 
وأوضح أن «الاحتياطات الصحية واتباع الإرشادات المهمة، التي نعمل على تطبيقها التزاماً بكل ما تدعو إليه الجهات المعنية، انعكس إيجابياً وسيكون له أثره للعودة من جديد إلى الحياة الطبيعية»، وأشاد بجهود الحكومة خصوصاً وزارة الصحة على الجهود المبذولة خلال فترة الجائحة.
وذكر أن «الصفاة للاستثمار» تدعم الخطوات التي اتخذتها الحكومة لضمان سلامة كل من يعيش في البلاد، معرباً عن ثقته بأن التدابير التي اتخذتها الدوائر العامة لحماية ودعم الاقتصاد المحلي ستخفف من حدة هذه الأزمة على النشاط الاقتصادي بالدولة.
أهم الإنجازات
واستعرض التركيت أهم الإنجازات التي تم تحقيقها خلال السنة الماضية على الرغم من صعوبتها وكثرة المشاكل والعراقيل التي تخللتها، واطلع الحضور على الخطط والخطوات التي تم اتخاذها بهدف تطوير أعمال الشركة ومكاسبها.
وقال «لا يخفى عليكم آثار هذه الجائحة على الشركات والأعمال المختلفة، خصوصاً المشاريع الصغيرة والمتوسطة»، وبيّن أنه «على الرغم من كل هذا، إلا أن الشركة نفّذت خططها وأنجزت العديد من المهام، فيما تخلّلها صدور الحكم النهائي في القضية المرفوعة من بنك قطر الوطني لصالحنا، ما ترتب عليه الانعكاس الإيجابي على موقفنا القانوني والمالي من خلال رد ما آلت إليه الاستثمارات سبب الخلاف، والانتهاء من كل المديونيات والالتزامات».
إعادة الإدراج

وكشف التركيت عن تمكن «الصفاة» في بدء مرحلة جديدة أهمها الحصول على موافقة الجمعية العامة للمساهمين لإعادة إدراجها في بورصة الكويت والقيام بالإجراءات اللازمة للوصول لهذا الهدف.
 

مصدر الخبر: جريدة الراي

© All Rights Reserved almowazi