A+ A-
22أبريل
"مينا هومز العقارية "تتعاقد مع “الغانم إنترناشيونال” لإنجاز “بيوت حصة” بقيمة 16.7 مليون دينار

أعلنت شركة العقارات المتحدة عن توقيع إحدى شركاتها الزميلة، وهي شركة مينا هومز العقارية مع شركة الغانم إنترناشيونال للتجارة العامة والمقاولات، عقد إنشاء وإنجاز وصيانة مشروع “بيوت حصة”، أحدث مشروع سكني راقي بضاحية حصة المبارك، بحضور عضو مجلس ادارة شركة الغانم إنترناشيونال محمود فؤاد الغانم .
ويأتي توقيع هذا العقـد بالتزامن مع إستكمال أعمال الحفر وتجهيز الموقع بالمشروع والتي تم الإعداد لها وانجازها خلال فترة الجائحة في 2020 استعداداً للبـدء بتنفيذ حزمة الأعمـال الرئيسية بالمشروع خلال الشهر الجاري بقيمة 16.7 مليون دينار والمتوقع إنجازه في 2023.
من جانبه قال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة بشركة العقارات المتحدة ورئيس مجلس إدارة شركة مينا هومز العقارية، مازن عصام حوا: “نتحالف للمرة الثانية مع شركة الغانم إنترناشيونال لإسنادها مقاولاً رئيسياً كونها قدمت أفضل العروض لتنفيذ وإنجاز مشروع “بيوت حصة” السكني، والذي سيضيف بعداً جديداً لمجتمع سكني معاصر بضاحية حصة المبارك”.
وأضاف حوا: “في إطار تطوير الشركة مشاريع عقارية بمستويات عالمية تسهم من خلالها بإثراء البيئة المعمارية القائمة سيشكل مشروع “بيوت حصة” جزءاً أساسياً من ستراتيجيات الشركة لتطوير محفظتها الاستثمارية بضاحية حصة المبارك التي تبلغ نسبة أصولها من الأراضي المملوكة 35%، جميعها مخصصة لتشييد وبناء مشاريع متعددة الإستخدامات”.
واختتم حوا: “سيقدم مشروع “بيوت حصة” لقاطنيها تجربة عصرية فريدة للعيش في مجتمع سكني راقي متكامل الخدمات، وسط حي سكنيٍ شامل في بيئة صديقة ورحبة للمشي على امتداد الحدائق والمساحات الخضراء المفتوحة بضاحية حصة المبارك.
بدوره، أكد رئيس شركة الغانم أنترناشيونال المهندس فادي حداد قائلاً: “إنه من دواعي سرورنا أن نكون جزءًا من رؤية شركة العقارات المتحدة في تحقيق إحدى مشاريعها الواعدة والمرموقة والتي ستسهم إضافتها لنهضة عمرانية جديدة تحت سماء مدينة الكويت لتعزيز تنميتها المستدامة إذ ستقود شركة الغانم إنترناشيونال عملية تنفيذ وإنجاز مشروع “بيوت حصة” بأعلى المعايير لتأكيد التزامها بتقديم مشروع فريد من نوعه يفوق بذلك توقعات العملاء”.
من جهته، صرح المهندس مشاري سليمان المحيلان، المدير التنفيذي للتطوير في شركة العقارات المتحدة: “تمتاز “بيوت حصة” بتصاميم ولمسات تجمع بين الأصالة والحداثة وتتجلى فيها معالم الحياة الاستثنائية بأرقى مستويات الراحة والرفاهية، وذلك من خلال مجموعة رائعة لوحدات التاون هاوس والشقق السكنية، التي تتمتع بأعلى المعايير من المرافق والخدمات، فضلاً عن إطلالتها البحرية الخلابة على الخليج العربي وتحت المناظر الآسرة لسماء مدينة الكويت”.
يذكر أن شركة الغانم إنترناشيونال قد سبق وأسند إليها بمطلع العام 2020 عقـد إنشاء وإنجاز وصيانة حزمة الأعمال الرئيسيه بمشروع “أبراج حصة”، أرقى مشروع سكني بضاحية حصة المبارك بقيمة 25.75 مليون دينار .

مصدر الخبر: جريدة السياسة

© All Rights Reserved almowazi