A+ A-
7أبريل
مقاصة 0 % 380
الطبطبائي: «المقاصة» لديها خطة للتحول الرقمي بالكامل بحلول 2023

استعرض الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للمقاصة خلدون الطبطبائي استراتيجية التحول الطموحة للشركة، والتي ساهمت مع بورصة الكويت وهيئة أسواق المال في ترقية ناجحة للكويت في أبرز المؤشرات المالية على الصعيد الدولي.

وقال الطبطبائي: «لطالما ركزت استراتيجيتنا على تطوير البنية التحتية لمنظومة السوق لجذب المزيد من المستثمرين، ويستلزم ذلك تقديم خدمات ذات قيمة مضافة للمصدرين والمستثمرين على حد سواء من أجل تعزيز تجربتهم في السوق».

وأضاف: «تقع التكنولوجيا في صميم استراتيجيتنا، فنحن نسعى جاهدين لتقديم أفضل الخدمات وتطويرها باستمرار من خلال الاستثمار في أحدث التقنيات وتحسين البنية التحتية لمنظومة السوق. ولدينا خطة طموحة للتحول الرقمي بالكامل مع حلول 2023، كما اننا حريصون على مواصلة المسار الذي بدأناه لزيادة كفاءة خدماتنا وفعاليتها».

وتابع بالقول: «نجحنا في إطلاق العديد من الخدمات الرقمية على مدى السنوات القليلة الماضية، بما في ذلك توزيع الأرباح الإلكتروني والجمعيات العامة الالكترونية، بالإضافة إلى التصويت الإلكتروني وتطبيق الاكتتاب في الكويت، والتي نالت رضا المستثمرين. ونواصل الاستماع إلى المستثمرين والمصدرين، ونبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتهم وتحقيق رؤية الشركة».
 

مصدر الخبر: جريدة الأنباء

© All Rights Reserved almowazi