A+ A-
17فبراير
المستقبل 0 % 103
العوضي: «المستقبل» تبنت خطة لتسريع تحولها الرقمي.. لتواكب توجهات الحكومة

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات المستقبل العالمية للاتصالات صلاح العوضي، ان الحكومة تسعى بجدية نحو تسريع عملية التحول الرقمي في كل قطاعاتها ومؤسساتها، بهدف تسهيل وتسريع الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين ورفع مستوى رضاهم والحد من التدخل البشري في المعاملات لضمان مزيد من العدالة والمساواة، فضلا عن تعزيز كفاءة القطاع العام ككل.

وأوضح العوضي في تصريح خاص لـ«الأنباء»، أن هذه الأهداف، وإن كانت في ظاهرها بسيطة، إلا أنها تحتاج إلى جهود هائلة من تعاون القطاعين الخاص والعام للوصول إلى أفضل الحلول الرقمية، مشيرا إلى أن «المستقبل» قد تبنت إستراتيجية «تسريع التحول الرقمي» لتتناغم مع توجهات الدولة والقطاع الخاص.

وأضاف ان شركة المستقبل للاتصالات نمت طوال تلك الفترة وأسهمت في تطوير قدرات الموظفين لتمكينهم من حسن التعامل مع التحديات ولخلق الحلول تسويقية التي تتلاءم مع احتياجات الجهات المستفيدة، فقد ركزت إدارة الشركة على متابعة تلك التطورات لما لها دور مهم وأساسي في تسريع عجلة النمو الاقتصادي لما توفره من وسائل حديثة تكون محفزة للاستثمار وداعمة لكثير من فئات المجتمع بما فيها القطاعات الحكومية والخاصة والأهلية.

وأشار الى أن قطاع الأعمال الرقمية في الكويت والمنطقة يشهد حراكا إيجابيا، وذلك في ظل الإجراءات التي فرضتها جائحة فيروس كورونا، وفي محاولة من القطاعين العام والخاص للاستعداد لمرحلة «ما بعد الجائحة»، وما يتصل بها من تحولات رقمية غير مسبوقة تصب في صالح تطوير المجتمعات.

وتابع بالقول: «نحن لا نتحدث من فراغ، فقد لمسنا من خلال أعمالنا في شركاتنا التابعة تغيرات ملحوظة في أسواق المنطقة والكويت تحديدا، وهو ما يبشر بنقلة تكنولوجية نوعية ورفع لمستوى الوعي التكنولوجي بين الأفراد والجهات بشتى أنواعها».

مصدر الخبر: جريدة الأنباء الكويتية

© All Rights Reserved almowazi