A+ A-
6سبتمبر
بوبيان كابيتال 0 % 5
شركة بوبيان كابيتال للاستثمار تطرح حلولاً متميزة للاستثمار في الصكوك الإسلامية

أعلنت شركة بوبيان كابيتال للاستثمار (الذراع الاستثمارية لبنك بوبيان) إطلاق مجموعة جديدة من المنتجات والخدمات الاستثمارية المتنوعة، في إطار سعيها الدائم لمواكبة التطورات وتقديم حلول مختلفة تهم عملاء بوبيان وتمكنهم من الحصول على تجربة شاملة ومتكاملة للاستثمار.
وقالت المديرة التنفيذية الأولى في إدارة الأصول والتداول بشركة بوبيان كابيتال بدرية الحميضي: «اطلقنا مؤخراً مجموعة من الحلول الاستثمارية الخاصة بالصكوك الإسلامية، والتي تخدم الكثير من المستثمرين بدخول أسواق الصكوك لتنويع استثماراتهم».
وأوضحت الحميضي أن هذه الحلول تأتي في إطار خطط التوسع والتطور والتنوع في خدمات الشركة، والتي تسعى من خلالها إلى تلبية مختلف متطلبات العملاء واحتياجاتهم الاستثمارية، ومن أبرز هذه الحلول الاستثمارية صندوق الصكوك الإسلامية العالمي وخدمة تداول الصكوك عبر حسابات التداول.
من جانبه، أعلن مساعد مدير أول إدارة الأصول والتداول علي آتش ان الصندوق يهدف إلى تحقيق إيرادات إيجابية على المدى الطويل بمستوى مخاطر متوازن، عن طريق الاستثمار في محفظة متنوعة من الصكوك ذات تصنيف ائتماني عال، وبما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، مضيفا ان استراتيجية الصندوق تقوم على أساس الاستثمار في الصكوك المحلية والخليجية والعالمية المقومة بالدولار، أو أي عملة أخرى حسبما يراه مدير الصندوق مناسبا.
من جانب آخر، أعلن محلل أول إدارة الأصول والتداول سليمان العنزي إطلاق خدمة إمكانية شراء الصكوك المحلية والإقليمية والعالمية عبر حساب التداول، وهي خدمة تعد الأولى من نوعها على مستوى الكويت، لتنضم بذلك إلى قائمة خدمات التداول المتميزة بأحدث التقنيات المبتكرة التي اطلقتها الشركة مؤخرا في السوق الكويتي.
وأكد العنزي: «الآن اصبح بإمكان عميل بوبيان للتداول ان يتداول مختلف الصكوك المتوفرة في سوق أدوات الدخل الثابت المحلي والإقليمي والعالمي بكل سلاسة وسهولة، من خلال التواصل مع غرفة التداول، وذلك في اطار اهتمامنا الدائم بالبحث عن حلول رقمية تخدم تطلعات عملائنا».

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi