A+ A-
6يوليو
بعد توقف دام 3 أشهر نتيجة إجراءات مكافحة «كورونا»
«KMC» لتعليم قيادة السيارات تستأنف أعمالها

تعود الشركة الكويتية لتعليم قيادة السيارات «KMC» لبدء أعمالها مجدداً، بعد فترة توقف دامت أكثر من 3 أشهر، نتيجة قرارات الدولة بوقف أعمال القطاعين العام والخاص لمكافحة تفشي وباء فيروس كورونا «كوفيد 19».
وقال مدير العلاقات العامة والحكومية في الشركة أسعد العنزي، إن «KMC» طبّقت إجراءات التعقيم الخاصة والاحترازية المحددة للحد من انتشار «كوفيد 19»، ولضمان أعلى مستويات الأمان للعملاء، بما يتناسب مع سياسة التباعد الاجتماعي، إضافة إلى تعقيم سيارات التدريب نهاية كل دورة استخدام بمواد التعقيم المحددة من وزارة الصحة.
وأكد حرص الشركة على تعقيم معدات التدريب كل 24 ساعة في نهاية كل يوم عمل، وإلزام السائقين والموظفين بارتداء الكمامات والقفازات، وفحص درجة حرارة السائقين والموظفين والركاب قبل صعودهم للتدريب أو دخولهم المبنى، وإلزامهم بارتداء الكمام، مع توفير جهاز قياس الحرارة لكل بوابة تابعة للشركة.
وذكر العنزي أن «KMC» تقدم خدمات متكاملة، من التدريب على قيادة السيارات والدراجات النارية، مع التركيز على توفير خدمات متنوعة بمركبات متخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة بأعلى المعايير الدولية، بفريق من جنسيات مختلفة يقدم الدورات بالعربية والإنكليزية و11 لغة أخرى، لافتاً إلى أنه يمكن للعميل حجز موعد عن طريق موقع «https:/‏/‏www.kmc.com.kw»، أو عبر زيارة أحد فروع الشركة في الشويخ والفروانية والصباحية.

مصدر الخبر: جريدة الراي الكويتية

© All Rights Reserved almowazi