A+ A-
4مارس
صفاة استثمار 0 % 10
"الصفاة للاستثمار" تعقد عموميتها العادية للسنة المالية المنتهية لعام 2019 في 18 مارس الجاري

تعقد شركة الصفاة للاستثمار جمعيتها العمومية العادية في يوم الأربعاء الموافق 18 مارس 2020 في تمام الساعة العاشرة صباحاً بمقرها الكائن بمنطقة حولي – شارع بيروت – مقابل نادي القادسية – مبنى الصفاة – الدور (17)، وذلك لمناقشة بنود جدول الأعمال والذي يتضمن التالي: 
- سماع تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 والمصادقة عليه. 
- سماع تقرير الحوكمة وتقرير لجنة التدقيق عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 والمصادقة عليهما. 
- سماع تقرير مراقبي الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 والمصادقة عليه. 
- سماع تقرير هيئة الرقابة الشرعية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 ومدى مطابقتها لأحكام الشريعة الإسلامية والمصادقة عليه. 
- سماع تقرير المدقق الشرعي الخارجي عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 ومدى مطابقتها لأحكام الشريعة الإسلامية والمصادقة عليه.
- سماع تقرير التعاملات التي تمت أو التي سوف تتم مع أطراف ذات صلة. 
- سماع تقرير بأية مخالفات رصدتها الجهات الرقابية وأوقعت بشأنها جزاءات على الشركة. 
- مناقشة البيانات المالية المجمعة وحساب الأرباح والخسائر للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 والمصادقة عليها. 
- مناقشة إقرار توصية مجلس الإدارة بعدم صرف مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن عام 2019. 
- مناقشة توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 . 
- مناقشة استقطاع احتياطي اختياري بنسبة 10% من صافي الربح بمبلغ 86,702 د.ك (ستة وثمانون ألف وسبعمائة واثنان دينار كويتي) يخصص لمقابلة الإلتزامات المستقبلية. 
- استقطاع الاحتياطي القانوني بنسبة 10% من صافي الربح بمبلغ 86,702 د.ك (ستة وثمانون ألف وسبعمائة واثنان دينار كويتي). 
- مناقشة إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة وإخلاء طرفهم فيما يتعلق بكافة التصرفات والمسؤوليات الناتجة عن قيامها بواجباتهم القانونية، المالية والإدارية خلال فترة عملهم في السنة المالية الممنتهية في 31 ديسمبر 2019 . 
- تعيين أو إعادة تعيين المدقق الشرعي الخارجي من ضمن القائمة لمكاتب التدقيق الشرعي الخارجي المسجلين في السجل الخاص لدى الهيئة للأشخاص المرخص لهم بالعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية عن سنة مالية واحدة تنتهي في 31 ديسمبر 2019 مع مراعاة مدة التغيير الإلزامي لمكتب التدقيق الشرعي الخارجي للشخص المرخص له وتفويض مجلس الإدارة بتحديد أتعابهم. 
- تعيين أو إعادة تعيين هيئة الرقابة الشرعية للسنة المالية القادمة والتي تنتهي في 31 ديسمبر 2020 وتفويض مجلس الإدارة بتحديد مخصصاتهم ومكافأتهم. 
- تعيين أو إعاد تعيين مراقبي حسابات الشركة من ضمن القائمة المعتمد بأسماء مراقبي الحسابات لدى هيئة أسواق المال لمراقبي الحسابات عن سنة مالية واحدة تنتهي في 31 ديسمبر 2020 مع مراعاة مدة التغيير الإلزامي وتخويل مجلس الإدارة بتحديد أتعابهم. 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi