A+ A-
26يونيو
كاب كورب 0 % 29
حقق 13.33% عائداً لعام 2018
صندوق «كاب كورب» المحلي يقر توزيع 50 فلساً

حقق صندوق كاب كورب للأسهم المحلية عائداً سنوياً بلغ 13.33 في المئة لعام 2018، وعليه جاء الصندوق بمصاف الصناديق الأولى على مستوى الصناديق المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بالكويت.

وقالت «كاب كورب» في بيان صحافي أمس، إن جمعيته العمومية أقرت توزيع أرباح نقدية بواقع 50 فلساً أي ما يعادل 5 في المئة للوحدة، وعليه ستبدأ عملية توزيع الأرباح بتاريخ 26/6/2019.

وأفاد مدير أول إدارة الأصول في شركة «كاب كورب» للاستثمار مساعد المنصور بأن النتائج الإيجابية والمميزة لصندوق كاب كورب المحلي تعكس الاحترافية والمهنية العالية التي يتمتع بها فريق الشركة القائم على إدارة الأصول.

وأضاف أن صندوق «كاب كورب» يعتبر حديث التأسيس نسبياً لكن الفريق الاستثماري في الشركة يملك خبرة طويلة تزيد على 30 عاماً في القطاع المالي والاستثماري في أفضل وأعرق الشركات تاريخاً في الكويت، وهذا يعتبر من أهم العوامل التي ساهمت في تحقيق الصندوق تلك العوائد الممتازة.

وذكر أن صندوق كاب كورب يعمل وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية ويتيح عملية الاشتراك والاسترداد في الصندوق أسبوعياً، بما يحقق أقصى نوع من أنواع المرونة للعملاء الراغبين في الدخول والخروج بفترات قصيرة.

وبين المنصور أن النتائج المميزة لصندوق «كاب كورب» جاءت نتيجة عمل منظومة متكاملة تقوم على إدارة الصندوق والاستثمارات وعلى رأس إدارة الصندوق فوزي الشايع الذي يتمتع بخبرة كبيرة في مجال إدارة الصناديق المحلية والإقليمية، إضافة إلى فريق بحث ودراسات يقوم بالتحليل والتدقيق الكافي في بيانات الأسهم التي يتم الاستثمار فيها، مما يعزز القرار الاستثماري ويضمن دقته وهو ما ينعكس في النهاية على أداء الصندوق ونتائجه.

الجدير بالذكر ان الصندوق يعمل وفقاً لأسس استثمارية حصيفة ويركز على أفضل الشركات التشغيلية التي تتميز بتدفق نقدي واضح. كما أن الصندوق يتجنب الدخول في هامش مخاطرة عال، وأن العائد المحقق يأتي في إطار متحفظ يضمن تحقيق النتائج الإيجابية للصندوق باستمرار.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi