A+ A-
17أبريل
السعدي: نرحب بانضمام الشركاء والمساهمين في قطاع حيوي وآمن
«الجودة الكويتية» تفتح باب المساهمة أمام الأفراد والشركات حتى 28 الجاري

أعلن أمين صندوق المجلس التأسيسي في شركة الجودة الكويتية للمواد الغذائية والخضار والفواكه حسين السعدي أن باب المساهمة والاستثمار في الشركة للراغبين من الأفراد والشركات مفتوح حتى 28 الجاري.

وقال السعدي، في تصريح، إن «الجودة»، وهي شركة مساهمة كويتية مقفلة تحت التأسيس، بصدد جمع رأس المال من خلال استقطاب المساهمين سواء الأفراد أو الشركات، ومن مختلف فئات المجتمع للانضمام كشركاء مساهمين فيها، والاستثمار في هذا القطاع الحيوي والآمن.

وأكد أن باب المساهمة مفتوح أمام الأفراد والشركات وبنسب مختلفة، مشيراً إلى أن الشركة حرصت على وضع شرائح متنوعة لإتاحة خيارات متعددة أمام المساهمين الراغبين في الدخول بها، والاستثمار معها وفق إمكاناتهم المالية.

وأوضح أن قيمة المساهمة في الشركة بالنسبة إلى الأفراد تبدأ من 2500 دينار ثم 5 آلاف، و10 آلاف، و15 ألف، و20 ألفا، إلى أن تنتهي عند 25 ألفاً، أما قيمة مساهمة الشركات فتبدأ من 5 آلاف، ثم 10 آلاف، و15 ألفاً، و20 ألفاً وتنتهي كذلك عند 25 ألف دينار.

وأكد السعدي أن شركة الجودة تنطلق كأول مبادرة وطنية في قطاع حيوي هو الخضار والفواكه بسواعد ما يقارب من نحو 100 صاحب عمل كويتي يمثلون مختلف المجالات والقطاعات الاقتصادية برأسمال يناهز مليوني دينار، مشيرا إلى أن الشركة تهدف إلى المساهمة بشكل جزئي في حل بعض المشاكل الموجودة في السوق من خلال توفير منتجات من الخضار والفواكه ذات جودة عالية، وبسعر مناسب للمزارع والمستهلك.

وأشار إلى أن شركة الجودة تنفرد ببعض المميزات التنافسية التي تميزها عن غيرها من شركات عاملة في هذا القطاع، منها على سبيل المثال لا الحصر، أنها تعتبر أول شركة كويتية مساهمة مقفلة بنظام التمويل الجماعي في مجال الخضار والفواكه مملوكة بالكامل للمواطنين، كذلك اعتمادها على مؤسسيها من أصحاب الشركات كقاعدة عملاء تنطلق منها لباقي قنوات البيع للسوق المحلي، وأيضاً تنوع وتعدد مصادر التمويل التي تعتمد عليها الشركة في عملها، وهو ما يوفر لها مجالا مريحا للعمل والاستمرار.

وأكد وجود طلب متنامي في سوق الخضار والفواكه، فضلا عن انتشار الوعي بأهمية تناول الأغذية الصحية والسليمة، «وهو ما يمثل أحد أهدافنا الرئيسية في الشركة، فمن جهة نستثمر في سوق الأغذية والخضار والفواكه، بما يحقق لنا العوائد المجزية، ومن جانب آخر نحرص على تقديم المنتجات الصحية ذات الجودة العالية التي ترضي المستهلكين، وتمثل خيارا رئيسيا بالنسبة إليهم».

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi