A+ A-
7فبراير
«بوبيان كابيتال» تنظم ندوةً حول مناخ الاستثمار

تنظم شركة بوبيان كابيتال «الذراع الاستثمارية لبنك بوبيان» ندوة حول التطورات الاقتصادية العالمية وتوقعات الاقتصاديين لمناخ وتوجهات الاستثمار في عام 2019، وذلك بمشاركة أبرز خبراء الاقتصاد والاستثمار في العالم.
وقال الرئيس التنفيذي لـ«بوبيان كابيتال» جبرا غندور إن الشركة تنظم هذه الندوة للمرة الأولى لعملاء الشركة وعملاء بنك بوبيان، بهدف جعلهم على تواصل مستمر مع تطورات الأسواق العالمية والإقليمية، والتعرُّف على تأثيراتها في السوق المحلية.
وأضاف «على الرغم من أنها المرة الأولى التي تنظم الشركة مثل هذه الندوات فإننا حرصنا أن تكون الندوة مميزة من خلال اختيار المتحدثين والمواضيع التي سيتطرقون اليها مع فتح المجال امام الجميع لمحاورة المتحدثين من خلال الأسئلة التي يمكن ان تُوجَّه إليهم».
وأوضح غندور أنه في ظل التقارير الكثيرة التي تنشر حول توقعات الاقتصاد العالمي في ظل المتغيرات السريعة والمتنوعة، فإن المستثمر يجد نفسه بحاجة إلى المزيد من المعلومات حتى يمكنه اتخاذ القرار الاستثماري الذي يناسب توجهاته بشرط أن يكون مبنياً على أسس صحيحة.
واضاف «رأينا في بوبيان كابيتال منح عملائنا الفرصة للاطلاع أكثر على فحوى هذه التقارير من خلال التواصل مع اثنين من الخبراء العالميين ولقائهم من خلال تنظيم ندوة متخصصة».
ويشارك في الندوة كلٌ من بيرس ماستر الذي يرأس مجموعة «تشارلز راسل سبييشليز» الدولية للثروات الخاصة ويقدم استشاراته حول الهياكل الضريبية الدولية المعقدة والضرائب في الولايات المتحدة الأميركية والخدمات الاستثمارية والوراثة والتخطيط للأمور الخاصة بالتركات، الى جانب خبرته في تقديم المشورات حول الضرائب والهجرة للعملاء من كبار المستثمرين الذين يرغبون في القدوم إلى المملكة المتحدة وفقاً لفئة المستثمرين.
كما يشارك فيها ايضاً مايكل سوليفان الذي يشغل منصب كبير مسؤولي الاستثمار في قسم إدارة الثروات الخاصة في كريديت سويس حيث التحق بها في عام 2007 من ستيت ستريت غلوبال ماركتس كما عمل خبيرا استراتيجيا عالميا لعدد من المؤسسات المتوسطة الحجم، كما عمل لفترة بالتدريس في كل من جامعتي برينستون وأوكسفورد.

مصدر الخبر: جريدة القبس

© All Rights Reserved almowazi