A+ A-
29نوفمبر
مجموعة الساير القابضة تشارك في فعاليات المؤتمر الثامن لتمكين الشباب 2018

في اطار جهودها لدعم وتطوير الشباب، ساهمت مجموعة الساير القابضة في فعاليات المؤتمر الثامن لتمكين الشباب 2018. وقد حضر هذه المناسبة حمد مساعد الساير، الرئيس التنفيذي لشركة امتيازات الساير، ونائب رئيس لجنة الاستدامة والتميز المؤسسي بمجموعة الساير بدور الساير، مدير التسويق بالإنابة وعضو لجنة الاستدامة والتميز المؤسسي، ونهاد محمد الحاج علي مدير مجموعة التميز المؤسسي بالإنابة، وشيبو محمد مدير المسؤولية الاجتماعية بالشركة، واحمد مصطفى عليان تنفيذي اول ــ قسم المسؤولية الاجتماعية، بالاضافة الى موثون موهان، نائب مدير العمليات الميدانية بشركة محمد العبدالهادي، اخصائي تدريب فني من قسم الخدمة بمجموعة تويوتا.
نظمت هذه المناسبة برعاية سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح، الذي شاهد مشاركة خبراء في هذا القطاع لمختلف القطاعات المتنافسة. وقد شاركت مجموعة الساير كراع ماسي لهذا الفعالية، التي اختتمت مؤخرا بهدف تمكين الشباب الكويتي الطموح، من خلال مشاركة المعلومة والمعرفة من نشطاء الصناعة حول طرق بناء وتعزيز المسيرة المهنية واستدامتها. ولتحقيق رؤيتها الاستراتيجية لرؤية الكويت الجديدة عام 2035، فقد عملت خطة التنمية المهنية على مواءمة الافكار والعناصر الخاصة بعملية التنمية طبقا لأهداف تنمية الاستدامة للامم المتحدة، وكمؤسسة رائدة في القطاع الخاص، فإن مجموعة الساير القابضة تدعم هذه الرؤية، وذلك لتنسيق اعمال الاستدامة والتميز المؤسسي كتوجه استيراتيجي.
من المهم القول ان تطبيق زيديني هو احد التطبيقات التعليمية، بدعم من قسم المسؤولية الاجتماعية والتوجه المؤسسي بمجموعة الساير، حيث حصل على عدة جوائز وميداليات اثناء الفعالية. «زيديني» هو منصة تعليمية الكترونية تقدم محتويات تفاعلية اون لاين للتعلم الذاتي لطلبة المدارس الثانوية، لتميزهم في الرياضيات والفيزياء والكيمياء واللغة الانكليزية واختبارات القدرات وايلتس. زيديني يفتح مجالاً واسعاً للطلاب وأولياء الأمور بهدف الاعتماد على النفس، مع اجراء تقييم للأداء التعليمي وتوجيهات الخبراء التعليمية.
وقد صرح نهاد محمد الحاج قائلا ان المؤتمر يوفر للشباب فرصة المشاركة والتفاعل مع هيئات وجهات متنوعة من الضيوف الاقليميين والعالميين، الذين شاركوا تجاربهم في الخطوات والاجراءات المبادرة لدعم التقدم المتواصل في اعمالهم.
وقد تضمنت مجموعة المتحدثين في مؤتمر 2018 كلاً من: ميتش لو الرئيس التنفيذي لـ«موفي باس»، الذي عمل مسؤولاً تنفيذياً في نتفلكس، ورئيس ريدبوكس جاسون ويلر، نائب الرئيس السابق للادارة المالية في غوغل، والرئيس المالي لشركة تسلا للسيارات مارك مستروف الرئيس التنفيذي ومؤسس فتنس 24 ساعة، وآدم سدلاك رئيس يو اف سي جيم، وارسن افاكيان مؤسس اقرو تي، الذين عرضوا تجاربهم العريقة في ادارة الاعمال والافراد والعمليات ومواجهة التحديات.

مصدر الخبر: جريدة القبس

© All Rights Reserved almowazi