A+ A-
12نوفمبر
كاب كورب + 150 % 10
«بلوبرينت» تتحالف مع «كاب كورب» للاستثمار

أعلنت شركة بلوبرينت القابضة عن توقيع عقد حصري مع شركة كاب كورب للاستثمار ش.م.ك مقفلة، وذلك لتسويق مشاريعها في لندن.
وتطرح «كاب كورب» مشروعا سكنيا عقاريا في منطقة «فولهام» وسط لندن والواقعة على نهر التايمز، كما أن المشروع يطل إطلالة مباشرة على حدائق خضراء مجاورة، مع وجود العديد من الخدمات والمرافق التي يحتاجها قاطنو المشروع بالقرب منه، حيث تبعد تلك الخدمات اقل من 200 متر عن المشروع بالإضافة إلى أن المشروع مكتمل وجاهز للسكن.
وتعد شركة «بلوبرينت القابضة» بمنزلة شركة استشارية تعمل في مجال الاستثمار العقاري وتوفر فرصا لاستثمار العقاري في جميع أنحاء العالم، وبفضل فريقها المتميز من المتخصصين في هذا القطاع، تمكنت الشركة من أن تصبح شركة نشطة ذات فاعلية إقليمية رئيسية في تقديم الخدمات العقارية ذات الصلة مثل استشارات التطوير العقاري، وإيجاد مصادر للتعاقدات، والتقييم، والمثابرة المالية الممتازة والواجبة، والحلول المالية.
أما شركة كاب كورب للاستثمار، فقد تأسست كشركة مساهمة كويتية (مقفلة) في مايو 2008 برأسمال قدره 20 مليون دينار كويتي، وتعمل على تطبيق مبادئ الشريعة الإسلامية الحنيفة في جميع استثماراتها.
ومنذ انطلاقتها، حرصت «كاب كورب» على اتباع نموذج نهج فريد استهدف الأنشطة والمنتجات الاستثمارية الإسلامية بدءا من إدارة الأصول، الأسواق المالية، تمويل الشركات، الملكية الخاصة وصولاً إلى التطوير العقاري.
إضافة إلى ذلك، فقد تجسدت أغراض الشركة وأهدافها في القدرة على توسيع نطاق أعمالها لتشمل منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وجنوب شرق آسيا، هذه الميزة منحت «كاب كورب» سمة تنافسية استثنائية وفرت للمستثمرين فرصاً حقيقية لتنويع قطاعات استثماراتهم جغرافياً.

مصدر الخبر: جريدة القبس الكويتية

© All Rights Reserved almowazi