A+ A-
11أكتوبر
رزوقي: «NBK Capital SmartWealth» أثبتت نجاحها بجدارة
«الوطني للاستثمار» شاركت في مؤتمر «عرب نت»

شاركت شركة الوطني للاستثمار في النسخة الثالثة من مؤتمر "عرب نت الكويت" الذي أقيم بين 7 و9 أكتوبر الجاري برعاية وزير التجارة والصناعة خالد الروضان، ومشاركة أكثر من ألف شخص من قادة الحكومات والعاملين في القطاع الرقمي ورواد الأعمال في المنطقة.

وجاءت مشاركة شركة الوطني للاستثمار من منطلق حرصها على الوجود في المؤتمرات والملتقيات التي من شأنها دعم القطاع الاستثماري وتحسين بيئة الأعمال وتعزيز قطاع الاستثمار وتبادل الخبرات التي تصب في مصلحة التنمية الشاملة على جميع الصعد، كذلك التعرف على آخر تطورات العالم الرقمي للاستفادة منها في العمل المالي بما يصب في مصلحة وخدمة العملاء.

وخلال مشاركة شركة الوطني للاستثمار، في الحلقة النقاشية تحت عنوان "خدمات استثمارية الكترونية"، قال عضو فريق "سمارت ويلث" في شركة الوطني للاستثمار، عبدالله رزوقي إن "الوطني للاستثمار" حريصة على تبني آخر التطورات التكنولوجية في الصناعة المالية والعمل الاستثماري، مع الالتزام بالمعايير الأمنية وضوابط الجهات الرقابية التي هي من التحديات التي تحد نوعاً ما من الإفراط في استخدام التكنولوجية إلا ضمن أطر معتمدة، مشيراً إلى أن التطور الرقمي لا يمكنه أن يحل محل الشركات المالية والاستثمارية، لكنه الآن يلعب الدور الأكبر في العمليات المالية وطرق الاستثمار العصرية.

واستعرض رزوقي نجاح شركة الوطني للاستثمار في إطلاق خدمة "NBK Capital SmartWealth"، التي أتاحت المجال لجميع شرائح المجتمع الاستثمار في الأسواق الخارجية، وتلبية مختلف الاحتياجات الاستثمارية والادخارية بشكل لم يكن متاحاً من قبل.

وأكد رزوقي أن الخدمة، التي أطلقتها شركة الوطني للاستثمار قدمت للمرة الأولى حلولاً مبتكرة للاستثمار للعملاء من أجل الاستثمار طويل الأجل أو تحقيق أهدافهم المتعددة مثل شراء منزل، والادخار للتعليم، أو مرحلة ما بعد التقاعد، وإضافة إلى ذلك تميزت الخدمة عن غيرها بأنها تقدم بمعاونة مستشارين عالميين في الاستثمار الاستشارة لحظياً للمستثمرين.

وأوضح رزوقي أن إطلاق خدمة "NBK Capital SmartWealth" يعد دليلاً ملموساً على اهتمام شركة الوطني للاستثمار بالتكنولوجيا والخدمات المبتكرة، إذ تعد شركة الوطني للاستثمار من أولى الشركات في المنطقة التي تطلق خدمات استثمارية ومالية مبتكرة وتلبي جميع احتياجات العملاء بمختلف شرائحهم.

وأضاف رزوقي، "اننا نعيش الآن وسط التكنولوجيا وفي العالم الرقمي، وهما بين أيدينا، وعلينا أن نستفيد منهما ونتبناهما في أعمالنا المالية والاستثمارية لتلبية احتياجات العملاء ومواكبة خبراتهم التكنولوجية".

واختتم رزوقي كلمته بالتأكيد على مواصلة شركة الوطني للاستثمار تعزيز خدماتها الرقمية، بما يطور من خدمة العميل ويضيف قيمة إلى تعاملاته المالية، مؤكداً الاستمرار في مواكبة آخر وأحدث التطورات في البنية التحتية وتبني آخر التطورات التكنولوجية في الخدمات المالية والاستثمارية، بما يساعد في منح العملاء تجربة متميزة وخدمات عصرية بأعلى معايير الجودة والتميز.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi