A+ A-
31مايو
وكالات جديدة ستدعم خطة "صفوان" التشغيلية خلال الفترة المقبلة
«صفوان»:نمو المبيعات مع الإدارة الجديدة لـ «الصحة»
عمومية "صفوان للتجارة " أقرت عدم توزيع أرباح عن عام 2017

أوضح رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية فيصل المطوع أن الشركة تعتبر من اكبر ملاك شركة صفوان للتجارة والمقاولات، التي تعمل في مجال الادوية والأجهزة الطبية، وتعد من أكبر الشركات التي تزود وزارة الصحة والقطاع الخاص في الكويت بالأدوية.
ولفت في تصريح خاص لـ القبس الى أن الشركة كانت تعمل في السوق العراقية بشكل مباشر، لكنه نظرا الى الظروف السياسية وطبيعة السوق العراقية الصعبة الآن، اصبح لـ «صفوان» شركاء في العراق تعمل من خلالهم تجنّبا للمخاطر هناك.
أما عن السوق الكويتية، فأكد ان الشركة حقّقت نموّاً وتقدّماً في مبيعاتها، خاصة مع الإدارة الجديدة في وزارة الصحة، مبينا ان الإدارة الجديدة اخذت على عاتقها اصلاح بعض الخلل الذي كان موجوداً في الوزارة، خاصة في موضوع سرعة الدفعات للموكلين، فاصبح العمل منتظماً، لذا فإن وضع وزارة الصحة اصبح مريحاً اكثر، سواء بالنسبة الى شركة صفوان او شركة علي عبدالوهاب.
وتوقع ان يكون عام 2018 افضل من العام الماضي، مؤكدا ان الشركة تركز على السوق الكويتية، خاصة انها حصلت على وكالات جديدة ستدعم خطتها التشغيلية خلال الفترة المقبلة، مضيفاً ان الشركة لن تدخل اسواقاً جديدة خلال الفترة الحالية، فهي تعمل فقط في السوقين العراقية والكويتية.
وعن اعمال الجمعية العمومية لشركة صفوان للتجارة والمقاولات، فقد وافقت العمومية على توصية مجلس الإدارة باقتطاع نسبة 10 في المئة من صافي الارباح للسنة المالية المنتهية في 2017/12/31 لحساب الاحتياطي الاختياري، كما وافقت على عدم توزيع أرباح

مصدر الخبر: جريدة القبس الكويتية

© All Rights Reserved almowazi