A+ A-
9مايو
وقّعت شراكة مع «جونسون كنترول»
«المجموعة الخليجية» تنفذ 50 مشروعاً في قطاعات متنوعة

وقعت شركة المجموعة الخليجية اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة جونسون كنترول الأميركية، أحد أكبر شركات أنظمة التحكم وحلول المباني الذكية على مستوى العالم، وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة المجموعة الخليجية على الفوزان عن اعتزازه بالاتفاقية مع شركة جونسون كنترول لانظمة المباني والتحكم الدقيق والتي تعد من اكبر الشركات على مستوى العالم في مجال التحكم في المباني عالميا ومقرها في الولايات المتحدة الأميركية . وقال الفوزان ان شركة المجموعة الخليجية تمتلك قطاعات مختلفة في 4 مدن خليجية وهي الكويت والرياض وجدة والدمام، بالاضافة إلى امتلاك المجموعة لمكتب تمثيلي في دبي، منوها إلى ان عدد الموظفين في الشركة يفوق 850 على مستوى الفروع كافة . واضاف الفوزان في تصريحات صحافية على هامش الحفل الذي أقيم مساء امس الاول بمناسبة توقيع المجموعة الخليجية لعقد شراكة مع شركة جونسون كنترول الأميركية، مشيرا ان الشركة تعمل على تنفيذ اكثر من 50 مشروعا مختلفا في جميع القطاعات التي تعمل فيها ، موضحا ان المجموعة تمتلك اكثر مِن 75 وكالة عالمية قي مجالات عدة. 
وأوضح ان المجموعة الخليجية تنفذ عدداً من العقود الاكتروميكانيكية المختلفة تشمل عقود اعمال انشائية وتوريدات وصيانة واعمال جهد منخفض مع معظم الجهات الخاصة والحكومية من ضمنها شركة نفط الكويت والبترول الوطنية واكويت ووزارة الأشغال العامة ووزارة الكهرباء والماء، موضحا انها تعمل في تلك المجالات منذ اكثر من 30 عاما متواصلة .
وقال الفوزان ان هذه الشراكة جاءت تتويجا لتعاون مثمر بين الشركتين في مجال أنظمة التحكم وحلول المباني الذكية ونظم التحكم بالطاقة وتكريسا للاستراتيجية الجديدة للمجموعة الخليجية في تعزيز خدماتنا الرائدة مع كبرى شركات أنظمة التحكم المحلي والإقليمي والعالمي، مؤكدا أن شركة المجموعة الخليجية حريصة على التعاون وتقديم كل الخدمات المميزة لشركات الخدمات الالكتروميكانيكية بصفة عامة وفقا لأعلى معايير الجودة الدولية.
وبدورة ألمح المدير العام في المجموعة المهندس فادي الفرا إلى أن توقيع الشركة لتلك الشراكة يمثل خطوة استراتيجية لمشاريع الشركة الحالية والمستقبلية مؤكدا ان العمل مع جونسون كنترول يعد قيمة مضافة لاعمال الشركة نظرا لما تتمتع به من سمعه عالمية . 
وأوضح الفرا ان المجموعة الخليجية تضع خطط طموحة لتحقيق أهدافها المستقبلية والتي تتمثل في تعزيز مكانتها في السوق المحلي اضافة الى تقديم افضل الخدمات للعملاء مؤكدا ان تقديم الخدمات لاسيما ما بعد البيع
تعد من الركائز التي تعول عليها المجموعة مع عملائها في جميع القطاعات .

مصدر الخبر: جريدة النهار الكويتية

© All Rights Reserved almowazi