A+ A-
20ديسمبر
عمومية هانويل الكويتية وافقت علي تعديل أغراضها

وافقت الجمعية العمومية العامة غير العادية لشركة هانويل الكويتية التي عقدت يوم الثلاثاء الموافق 28 اكتوبر 2014 علي تعديل أغراضها لتصبح الأغراض التي تأسست من أجلها الشركة بعد التعديل :

1- الصيانة وأعمال الخدمة والتركيب التى تجري للآلآت وأجهزة الضبـط والمراقبة والمنتجات الأخرى المشابهة المنتجة من شركات اخرى غير هانويل.

2- ضمان الخدمة على منتجات هانويل.

3- التركيب والصيانة وأعمال الخدمة التي تجري للآلآت وأجهزة الضبط والمراقبة والمنتجات الأخرى المشابهة المنتجة والمزودة من قبل هانويل.

4- الصيانة وأعمال الخدمة للأجهزة والتركيبات الكهربائية والميكانيكية الأخرى.

5- النشاطات والخدمات الأخرى المساعدة والملحقة بالأغـراض الرئيسية المذكورة أعلاه والتي تتعلق بها أو التي لازمة أو مناسبة للوصول إليها وتحقيقها.

6- تنفيذ العقود لشبكات تكنولوجيا المعلومات والكمبيوتر والتحكم في أجهزة الحاسـوب والبرمجيات والمعدات والتدريب عليها, وتطوير البرمجيات.

7- تركيب وصيانة وفحص وإصلاح الأجهزة والمنتجات المصنعة مـن قبـل شركة هانويل ودمج ورش العمل لمثل هـذه المنتجات والأجهزة, وتوفير التدريب من أجل استخدام وصيانة المنتجات والأجهزة المصنعة من قبل شركة هانويل.

8- تركيب وفحص وصيانة وإصلاح المنتجـات والأجهـزة المماثلة لتلك المنتجات المصنعة من قبل شركة هانويل, وكذلك المنتجات المصنعة من قبل الشركات الأخرى.

9- تركيب وفحص وصيانة وتشغيل وإصلاح حلول التحكم الآلي ومعـدات المطارات المدنية والأجهزة الأنظمة الأمنيـة ومعدات الطائرات, وأنظمة امن ومراقبة المطارات والاتصالات الأمنية ونظام الإنذار المتعلقة بها وأنظمة السلامة ومكافحة الحريق وكاميرات المراقبة وأنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة وأنظمة الإنذار ضد السرقة والأجهزة والبوابات المعدنية الكاشفة وأجهزة الكشف عن المتفجرات والمعدات والبوابات المتعلقة بالدخول والخروج عــن طريق البطاقات الممغنطة والبصمة الحيوية والأسـوار الأمنية والأجهزة الإلكترونية وأنظمة التحكم البيئية.

10- تركيب وفحص وصيانة وتشغيل وإصلاح لوحات التحكم ذات الجهد الذي لا يزيد عن 100 فولت ولوحات التحكم غير المجهزة ومكونات لوحات التحكم, وأجهزة تنظيم درجة الحرارة (الترموستات) وأجهزة تنظيم الضغط (مانوستات Manostats) وأنظمة التحكم الآلي ومكونات أنظمة التحكم وتركيب وصيانة وإصلاح منتجات المصنع.

11- تصدير واستيراد وبيع هذه المنتجات أو الخدمات.

12- يجوز للشـركة إذا كـان مفيـدا لها ان تشارك في اي مـن الهيئات أو المؤسسات التي تزاول أعمالا مشابهة لإعمالها أو يمكنها مساعدتها في مزاولتها لتحقيـق أهدفها في الكويت أو في أي مكان آخر كذلك يجوز للشركة شراء هذه المؤسسات.

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi