A+ A-
1أبريل
«تاب بيمنتس» تحصل على رخصة مقدم خدمات الدفع الإلكتروني من «المركزي»

أعلنت شركة تاب بيمنتس عن حصولها على رخصة تقديم خدمات الدفع الإلكتروني الكبيرة من قبل بنك الكويت المركزي. وأفادت الشركة في بيان أن ذلك يأتي وفقاً لتعليمات تنظيم أعمال الدفع الإلكتروني للأموال المحدّثة من قبل «المركزي» حول نشاط مقدّم خدمات الدفع الإلكتروني الكبيرة والتي أصدرت في مايو 2023، مؤكدة أن ذلك يعدّ إنجازاً مهماً يؤكد مكانة «تاب بيمنتس» كمزود رئيسي وسبّاق لخدمات الدفع الإلكتروني في المنطقة ويعزز التزامها الثابت بالامتثال والابتكار والتميز في مجال التكنولوجيا المالية.

ولفتت إلى أنه وفي إطار تطوير إستراتيجياتها، فقد أوضحت أن أعضاء مجلس الإدارة، الذين يسهمون بخبراتهم ورؤاهم في دعم وتطوير القطاع المالي هم أحمد سليمان المنيس رئيس مجلس الإدارة، وفيصل أحمد الهارون نائباً لرئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، كما يتكون مجلس الإدارة من الأعضاء علي كاظم أبوالحسن، أحمد وليد الوزان، وليد محمد الصقر، بدر إبراهيم الغانم، وعبدالاله آل مدن.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة تاب بيمنتس علي كاظم أبوالحسن، عن تقديره للجهود المشتركة التي أدت إلى الحصول على الرخصة قائلاً: «إن الحصول على رخصة مقدم خدمات الدفع الإلكتروني الكبيرة من بنك الكويت المركزي يعتبر حدثاً مهماً لـ (تاب بيمنتس)، والذي نعبر من خلاله عن امتناننا الدائم لـ (المركزي) لدعمهم المتواصل وإرشادهم خلال هذه العملية».

بدوره، أكد أحمد المنيس أهمية رخصة «تاب بيمنتس» في تقدّم قطاع التكنولوجيا المالية في الكويت قائلاً: «يسعدني رؤية استمرار نمو ونجاح (تاب بيمنتس) في الكويت والمنطقة حيث تؤكد هذه الرخصة التزام الكويت بتعزيز الابتكار وتيسير تطوير حلول الدفع الإلكتروني، وهنا أشيد بدور بنك الكويت المركزي على توفير التشريعات المواكبة لتطور قطاع التكنولوجيا المالية».

من ناحيته، شدد فيصل الهارون على التزام «تاب بيمنتس» بتقديم حلول مالية متطورة، مبيناً أن «الشركة ملتزمة بالبقاء على مسار مهمتها في توفير خدمات قبول الدفع السلسة والآمنة للشركات والمستهلكين في جميع أنحاء المنطقة»، وقال: «نحن الآن جاهزون لتقديم حلول جديدة ومتطورة تلبي احتياجات عملائنا المتنوعة».
 

مصدر الخبر: جريدة الراي الكويتية

© All Rights Reserved almowazi