A+ A-
28ديسمبر
«الحمراء» تكشف عن مساحاتها المكتبية الجديدة المخصصة للشركات المتوسطة

اقامت شركة الحمراء العقارية فعالية خاصة مكرسة لعرض بعض المساحات المكتبية الجديدة والواقعة في الطابق الثامن من برج الحمراء للأعمال والمخصصة للشركات المتوسطة الحجم.
وشهدت هذه الفعالية زيارة العديد من أصحاب الشركات ورجال الأعمال لبرج الحمراء للأعمال، للاطلاع على تفاصيل المساحات المكتبية الجديدة المعروضة.
وتم تصميم المساحات المكتبية لتوفير المساحة المثلى للشركات المتوسطة الحجم بأفضل قيمة مناسبة لتمكين المستأجرين من الاستفادة من المرافق بصورة تلبي متطلباتهم وأهداف أعمالهم. وتمتاز هذه المساحات المكتبية بمزايا توفرها «الحمراء» على صعيد الدعم، من خلال تقديم التصاميم والمخططات التي تتلاءم مع طبيعة النشاط التجاري للمؤجر، إضافة إلى تقديم الدعم والخدمات للنظم التقنية وشبكات الاتصال.
كما توفر منصة البرج فرصاً رائعة للتواصل، وتكوين وتعزيز العلاقات وتوفير الفرص التجارية، حيث تمتاز بيئته وأجوائه الثرية والفريدة لتطوير الأعمال على أكبر الشركات وأكثرها قيمة من مختلف قطاعات الأعمال، إضافة إلى العديد من الهيئات والكيانات الحكومية والمكاتب الدبلوماسية الدولية والسفارات، فضلًا عن العديد من العلامات التجارية العالمية الراقية المكرسة لترويج وتعزيز نمط حياة متميز.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi