A+ A-
20سبتمبر
"الوطنية للمسالخ" تناقش انتخاب مجلس إدارة جديدة في عموميتها المقبلة

أعلنت الشركة الوطنية للمسالخ (ش.م.ك.م) عن عموميتها العادية المقبلة والتي سوف تنعقد في يوم الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر 2022 بمقرها، ونوهت الشركة أن التصويت للمساهمين سوف يكون عن طريق الوسائل الإلكترونية فقط بنظام eAGM للشركة الكويتية للمقاصة، وذلك للنظر في جدول أعمالها التالي: 
- مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 والمصادقة عليه. 
- مناقشة تقرير مدقق الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 والمصادقة عليه. 
- مناقشة البيانات المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 والمصادقة عليها. 
- استعراض أية مخالفات التي رصدتها الجهات الرقابية أو وقعت بشأنها جزاءات (مالية أو غير مالية) على الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 (إن وجدت). 
- استعراض التعاملات التي تمت أو ستتم مع أطراف ذات صلة. 
- مناقشة استقطاع 10% (عشرة بالمائة) من ربح السنة القابل للتوزيع إلى حساب الإحتياطي القانوني والبالغ قيمته 5,276 دينار كويتي (خمسة ألاف ومائتان وستة وسبعون دينار كويتي). 
- مناقشة استقطاع 10% (عشرة بالمائة) من ربح السنة القابل للتوزيع إلى حساب الاحتياطي الإختياري والبالغ قيمته 5,276 دينار كويتي (خمسة ألاف ومائتان وستة وسبعون دينار كويتي). 
- الموافقة على توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح على المساهمين عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 . 
- الموافقة على توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع مكافأة على أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 . 
- تفويض مجلس الإدارة بالتعامل بأسهم الشركة بما لا يتجاوز 10% من عدد أسهمها وذلك وفقاً للقانون رقم (7) لسنة 2010 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما. 
- مناقشة إخلاء طرف أعضاء مجلس إدارة الشركة وإبراء ذمتهم فيما يتعلق بتصرفاتهم المالية والقانونية خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 . 
- تعيين أو إعادة تعيين مدقق الحسابات من ضمن القائمة المعتمدة بأسماء مراقبي الحسابات لدى هيئة أسواق المال مع مراعاة مدة التغيير الإلزامي للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 وتفويض مجلس الإدارة بتحديد أتعابه. 
- انتخاب مجلس إدارة جديد للثلاث سنوات القادمة.

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi