A+ A-
12يونيو
تنظر في قرار إلغاء إدراجها من بورصة الكويت، وأوضاع الشركة وخطة مجلس الإدارة بشأن معالجة هذه الأوضاع
"الوطنية للرماية" تناقش انتخاب عضوين مكملين لمجلس إدارتها

تعقد شركة الوطنية للرماية عموميتها العادية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 يوم 27 يونيو 2022 بواسطة النظام الإلكتروني لعقد الجمعيات العامة لدي الشركة الكويتية للمقاصة (CAGM). وذلك لمناقشة تقارير مجلس الإدارة ومراقبي الحسابات وهيئة الرقابة الشرعية، والحوكمة وتقرير لجنة التدقيق عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 والمصادقة عليهم، ومناقشة البيانات المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2021، واعتماد بيان المركز المالي المجمع وحساب الأرباح والخسائر المجمع في 31 ديسمبر 2021.

تستعرض الجزاءات والمخالفات المالية أو غير المالية تم توقيعها من قبل الجهات الرقابية (إن وجد) عن السنة المنتهية في 2021، واستعراض التعاملات التي تمت مع أطراف ذات صلة عن السنة المالية المنتهية في 2021 والتي سوف تتم حتى انعقاد الجمعية العمومية العامة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2022. كما تستعرض عمومية الوطنية المقبلة قرار هيئة أسواق المال بشأن إلغاء إدراج سهم الشركة في بورصة الكويت للنظر في هذا القرار وأوضاع الشركة وخطة مجلس الإدارة المستقبلية بشأن معالجة هذه الأوضاع.

وتناقش أيضاً عمومية شركة "الوطنية للرماية" توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح، وعدم صرف مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة وإخلاء طرفهم في كل ما يتعلق بتصرفاتهم الإدارية والمالية والقانونية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021.

مناقشة تعيين أو إعادة تعيين مراقب الحسابات وهيئة الرقابة الشرعية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022، وتفويض مجلس الإدارة بتحديد أتعابهم.

عرض ومناقشة قبول استقالة عضوين من أعضاء مجلس الإدارة وهما (عبد الله جاسم محمد الشهاب- فهد صباح علي الهويدي)، وانتخاب عضوين مكملين، ومناقشة تعيين عضوين احتياطي لاستكمال الدورة الحالية من عضوية مجلس الإدارة.

وقالت الشركة بأنه في حال عدم اكتمال النصاب القانوني سوف يعقد الاجتماع المؤجل في تمام الساعة التاسعة صباحاً من يوم الاثنين الموافق 4 يوليو 2022، ويكون الحضور والتصويت للمساهمين عن طريق النظام الإلكتروني فقط وتعتبر هذه الدعوة سارية على هذا الاجتماع الاخير.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi