A+ A-
10مايو
«أمريكانا» وقعت اتفاقية تعاون جديدة مع «جملة»

في إطار توسيع نطاق خدماتها، وقعت مجموعة "أمريكانا" اتفاقية تعاون جديدة مع منصة "جملة" المتخصصة بتوريد المنتجات الغذائية والاستهلاكية للأعمال، وأتاحت المجموعة بموجب هذه الاتفاقية خدمة طلب المنتجات بالجملة لعملائها عبر "جملة"، حيث يتمتع جميع عملائها بعروض خاصة.

وفي ظل هذه الاتفاقية، عملت "جملة" على توفير نسخة إلكترونية من كتالوج منتجات "أمريكانا" عبر منصتها، حيث أصبح هذا الكتالوج متوفراً على الإنترنت مع بداية هذا العام، وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الشركة الرامية لتحسين وتسهيل خدماتها وتوفير تجربة عملاء رائدة.

وهذا السياق، صرح المدير العام في "أمريكانا" خالد عباس قائلاً: "ضمن سعينا المتواصل لتسهيل الأعمال وتبسيطها، نتعاون مجدداً مع "جملة" لنقدم للعملاء فرصة طلب منتجاتنا إلكترونيًا عبر جملة".

وقال عباس: بفضل هذا التعاون سيتمكن عملاؤنا من طلب المنتجات التي اعتادوا عليها بطريقة سلسة، وتسلمها ضمن نمط لوجستي أكثر دقة ويسر، إلى جانب تمتع منتجات أمريكانا بالجودة العالية التي اعتادوا عليها، موضحاً أن ذلك التعاون سيمكننا من تقديم منتجاتنا إلى 1.100 عضو مشترك في "جملة" من فئة المطاعم والمقاهي وشركات التجهيزات الغذائية، وهو ما نتطلع إليه بشكل كبير.

حلول تكنولوجية

من جهته، صرح الرئيس التنفيذي في "جملة" د. محمد غلوم، قائلا: نفخر بتقديم مفهوم جديد لسلسلة توريد الأغذية، وتبسيط تجربة التوريد لشركات الأغذية المحلية من خلال توفير حلول تكنولوجية فريدة لا مثيل لها في منطقتنا.

وأضاف "نتطلع إلى العمل معاً لدفع عجلة الابتكار عبر سلسلة التوريد الغذائية الإقليمية، وتقديم تجارب طلب ودفع وتوصيل لا مثيل لها لعملائنا. نحن متحمسون لتمهيد الطريق لمعايير جودة جديدة يتطلع لها جميع العملاء من شركات الأغذية في المنطق".

كفاءة العمليات

من جانبها، قالت مديرة أول المجموعة التجارية في "جملة" هبه البحرة،: "يشهد قطاع الأغذية والمشروبات إقبالًا كبيرًا على التواجد الإلكتروني، لما له من دور في زيادة كفاءات العمليات المختلفة، وتقليل فرص حدوث أي أخطاء بشرية قد تكون مكلفة".

وأضافت: نقدم في المنصة أسلوب عمل يسهل عملية العرض، والبيع والتوريد على الموردين، بينما يوفر الكثير من الوقت والجهد على العملاء، مؤكدة اننا "نتطلع للمزيد من التعاون الاستراتيجي مع المجموعة، لتقديم منتجاتها لعملاء أكثر، وبشكل أكثر سهولة ويسر".

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi